عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2006, 05:20 PM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي





البطاقة الفنية:

المحرك: 4 اسطوانات في شكل مستقيم(Inline)ـــTurbocharged.

السعة: 1.6 لتر.

القوة: 175 حصان.

الفرامل:ABS

الدفع: دفع أمامي.

طول السيارة: 146.3 بوصة

السرعة: 240 كم/ساعة







محسنة و مطورة التصميم، خرجت إلينا Mini Cooper S الجديدة في شكل جديد تتبختر بتقنية drivetrain الجديدة كليةً من

أجل خفة الحركة العالية. Mini Cooper S موديل 2007 التي ينتظر أن تطرح في أواخر 2006، تعمل بمحرك تربو سعته

1.6 لتر و تصل قوته إلى 175 حصان.







التصميم الخارجي المتميز:

في أبعادها، Mini Cooper S الجديدة زادت قليلاً على حجم الجيل الأول. الأبعاد الأكبر في المصد الأمامي الهدف منها

الوصول إلى معايير ومتطلبات الأمان المستقبلية، كما أن السيارة الجديدة أطول 2.36 بوصة من سابقتها.







Mini Cooper S مميزة, مثل الموديلات السابقة, بالجسم الصغير المتدلى من الأمام و الخلف بالإضافة إلى العجلات الكبيرة

التي تبرز الخط الجانبي القوي للسيارة. الخواص التي احتفظت بها السيارة طبيعيا هي الأشياء البارزة المعروفة للـMini

مثل قطعة الردياتور السداسية الشكل، الأضواء الأمامية المستديرة الكبيرة و قد نقلت بعيدا إلى الطرف، و المجموعة

الكاملة من الزجاج المشدود حول مقصورة الراكب.









مركز السرعة و قد اعيد تصميمه:

إنّ التغييرات في التصميم الداخلي في Mini الجديدة أكثر أهمية بكثير من الخارجي. العناصر الهندسية المسيطرة هي

دوائر وخطوط مستقيمة إندمجت بمهارة أحدها مع الآخر، العدادات و منافذ الهواء المستديرة، على سبيل المثال، المرتبة

بشكل جذاب على لوحة العدادات مقسمة أفقيا إلى ثلاثة مستويات.







الميزة القوية والأكثر وضوحا ضمن مقصورة Mini Cooper S الجديدة هي مركز السرعة و هو أكبر حتى من الموديل

السابق. هذا المركز الذي يعرض و يتحكم في عداد السرعة، و المعروف منذ وقت طويل كأيقونة التصميم الداخلي للـMini

، لم تكن الزيادة في حجمه فقط، لكن أيضا في الأهمية الوظيفية. لذلك، الآن يشمل مركز السرعة عداد قياس السرعة

بالمتر و ليس هذا كل شيء، و لكن أيضا شكل يضمن الرفاهية الكلية و كأحد خيارين, وظائف الملاحة. إن مفتاح

الإشتعال، أخيرا، هو الآن مجس بارز مستدير في تصميم Mini النموذجي، مع ضغط السائق لزر البداية/التوقف لتشغيل

المحرك و إيقافه.







محرك محكم و قوي:

بسعة 1.6 لتر, تصل القوة الحصانية لمحرك Mini Cooper S التربو ذو الأربعة سلندرات إلى 175 حصان، الدرجة الصحيحة

من القوّة لإدارة Mini Cooper S إلى تجربة هي حقا رائعة في مرح القيادة. إن المحرك يتم تعزيز قوته بواسطة 2 turbo و الذي يتم قيادته بتدفق الإنبعاث المنفصل من إسطوانتين في وقت ما. نتيجةً لهذا، يساعد شحن الـturbo في رفع قوّة المحرّك بشكل ملحوظ من وضع سرعة المحرّك المنخفضة، و هو ما يؤدي إلى تأثير رائع حقا: محرك 1.6 لتر بالأربعة إسطوانات المعروضة في Mini Cooper S يزيد من سرعة السيارة بدرجة من القوة والأداء بطريقة أخرى يمكن إيجادهما فقط في السيارات الأكبر بكثير.







لماذا S؟

الاسم Cooper S به أصل رياضي حقيقي: Mini Cooper S (طورت بسباق John Cooper) و التي سيطرت على السباقات

الأوروبية في منتصف الستينات. ربحت السيارة سباق مونت كارلو بأعوام 64, 65 و 67. أحرزت Mini Cooper S

إنتصارات متعددة أيضا سباقات سيارات السياحة و سيارات الصالون الأوروبية على مدار الستينات و السبعينات.

إن الغرض الحقيقي من تسمية S، كما استخدم لتسمية Mini Cooper S الشهيرة في الستينات، توفير الوقت. يعتقد

البعض أن السير Alec Issigonis و John Cooper إختلفا على تسمية Sport أم Special لذا جائت S ببساطة

لتعني S.















التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس