عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2010, 05:54 PM   #26 (permalink)

Hhazem

عضو شرف !!
 
الصورة الرمزية Hhazem
 




 
Hhazem على طريق التميز
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hhazem

افتراضي


الفصل التاسع ..



سامي بحزن : والله بفقدكم يابنات اليوم اخر يوم اشوفكم فيه



ندى باستهبال : ياحراااااااام



وعود ونور: هههههه



سامي حس باستهبالها لكن سكت ومشاها هو مقهور خلصت الدراسه وماخذ منهم شي حتى ارقامهم مارضوا يعطونه : ها ندى متفائله بالنتيجه



ندى : خير تسولف يالطيب خل ختامها مسك يكون احسن ...



هواجس باستهبال : ندوووش عيب مهما كان هو رجال كبير وله احترامه ...



سامي ناظر بهواجس : شايقتني شايب



هواجس: لا بس مو صغير شكلك 36 .... 39 يعني من هالعمر



سامي عصب قدرت تستفزه : 39 بعين الشيطان ..انا 26



ندى : لاااااااااااا محنا بزارين عندك واضح عليك كبير مرررره



وعود: صح مررررررررره



سامي ابتسم : بنات وش رايكم ننزل للمطعم نتغدى .. غداء وداعي ..



البنات ناظروا بعض مصدومين مصدق نفسه بزياده لكن ندى كان الاستهبال راكبها : ايوه ليه لا ... عادي



هواجس بين اسنانها : ندووووووش عن الهبال ..



وعود : صح هبال ايوه بس مو كذا



ندى : ياحظي خلكم فري وكول ... ومحنا



قاطعتها نور بعصبيه : الهبال بحدود ...



هواجس اقتنعت بالفكره لما ناظرتها ندى بمكر : ايوه عادي خذنا لمطعم بس يكون مرتب بما انه اخر يوم معك ..



نور و وعود سكتوا مقهورين هذولا هبالهم بيضيعهم ..



سامي كان يبغى ينفجر من الضحك لكن مسك نفسه وقال بثقه : ابشري ..



وقفهم عند" شيليز "..مطعم مرتب وحلو ..



نزلوا البنات وندى وهواجس قدام ورى سامي وبعدهم متاخرين كثير ..



جلسوا البنات وكانهم اهل سامي وعود ونور ميتين من الخوف اما هواجس وندى فالينها يحكون ..

دخل سامي عندهم ..



ندى: نعم نعم ...



سامي: وش فيك ..؟



هواجس: لا ماتفقنا كذا انت بطاوله وحنا بطاوله كيف بناكل ..



سامي ناظرهم بحقد ضحكوا عليه .. : اوكيه خذوا راحتكم ..



طلع وسكر الحاجز



البنات : ههههههههههه ههههههه



سمعهم هز رجله مقهور وتوعدهم بداخله ومايعدي هالحركه ابدا وبالذات لندى الراس المدبر ؟...



ندى بهمس ماسمعه سامي : الله الله بالتفشل



وعود: والله انك هبلان ..



نور بمرح: وعوده خلينا نستهبل والا نخطبتي خلااااص



وعود: هيهيهيهه بايخه



هواجس بصوت عالي سمعه كل المطعم : ياااااااااااحلو هالديكور



ندى بنفس الصوت : وش ديكوره اسمه دكتاتور ...



وعود حطت ايدها على فمها تكتم الضحكه ...



سامي حط ايده على راسه بيفضحونا هذولاء ..



نور : اللللللللله شوفي الطاوله خشب اصلي



ندى بصراخ : واااااااو تجنن ..



هواجس تمسك ايد وعود ويضحكون بدون صوت ...



ندى: يللللله وين هالاكل جوعاااااانين ..



هواجس: بطني بيتقطع



ندى : نااادي ساااااااااااامي



سامي دخل عليهم معصب : اووووووش فضحتونا



ندى: كويييس انك جئيت جوعانين ..



سامي: ليه تصارخين خلاص الاكل بيوصل اسكتوا ...



طلع وهو يحس بخيبة امل مغطين وجههم ماقدر يشوف شي ...



البنات كملوا صراخ وستعباط ..لحد ماوصل الغداء ...دخل الويتر الاكل وهم ساكتين وسامي عيونه عليهم يبغى يشوف شي منهم غير عيونهم وايدهم ماقدر ...



البنات ناظروا الاكل ومرت عليهم لحضة سكون وكل وحده غرقة عيونها ..



هواجس ناظرت بالاكل الكثير والحار اللي يشهي وكانت تتمنى امها وملاك اختها يكونوا معها ..وبالذات ان هذي اول مره يدخلون مطعم ...ماقدر ت تمد ايدها



نور نفس تفكير اختها وندمت انها ماعترضت ونزلت معهم



ندى مقهوره من لقافتها وسخافتها يوم فكرت تنزل كيف فكرت بهالغباء اكيد هاللحين سامي يضن انه متفضل عليهم وانهم محرومين من هالاكل ..



وعود تنهدت لو كل يوم تشوف هالاكل لو تاخذ وتودي لامها ...



ندى قاطعتهم : يله كلوا



هواجس بهدوء: شبعانه ..؟



وعود وقفت : وانا بعد ..



وقفوا باقي البنات ونادوا على سامي اللي مامداه يحط لقمه بفمه: خلصتوا ......؟؟؟؟



ندى: ايوه حنا بالسياره



طلعت والبنات وراها .. راح سامي لطولاتهم (( ىشكلهم حطوا الاكل بشنطهم هذولا بنات فقر ويسونها ..)) لكنه سكت لما شاف الاكل مثل ماهو ..: ماحركوا شي غريبه ...



بالسياره ..



هواجس: مره ثانيه لوسمحتوا – تقصد ندى – لاتتفلسفون



ندى : والله اذا كنتي تقصدين قوليه ليه خائيفه ..



هواجس: مرررررره بخاف منك ايوه اقصدك انتي



نور تناظر سامي وهو طالع من المطعم : اسكتو سامي جائي ...



ندى: لا اتركيها الشجاعه مانتي بخايفه انتي وجهك ..



دخل سامي: السلام ع



ماكمل كلامه لان هواجس صرخت بندى : والله انتي دايم مصدقه حالك على ايش..؟



ندى تخصرت : والله ..؟ انا والا انتي مصدق عمرك بزياده يالفاشله



سامي انفجع وش فيهم يتهاوشون ..اول مره يكونوا كذا ..



وعود : خلاص ندى هواجس مصختوها ..



هواجس: لا اتركيها تكمل انا فاشله يا الهبله نشوف نسبتك كم بتكون



نور : سامي لو سمحت حرك بسرعه هذولاء ببيتذابحون هاللحين ..



سامي حرك وهو مو فاهم شي لكن سكت لان ندى وهواجس كانوا شرسين وهم يتهاوشون ...



ندى: لا ياقلبي ابجيب النسبه اللي تسد خشمك ......



هواجس باستهزاء : هيييييين



ندى تنرفزت ضربتها على كتفها : قلتلك بجيبها ...



هواجس تضربها : لاتضربي عمى ان شاء الله



ندى: العمى اللي يعميك تضربيني

ضربتها بقوه



سامي كان بيضحك على اشكالهم لكن بيذبحونه : خلااااااااااص بزارين انتم ..



ندى: انت مالك دخل ..



هواجس : تضربيني ياحماره

عضتها بيدها



نور وعود يفككونهم



سامي بنذاله بطى السواقه علشان ينتقم منهم هاللحين يتهاوشون ...



وعود سحبت ندى لعند الباب ونور نفس الشي للباب الثاني ...



ندى مقوره تهز رجلها ...: احمدي ربك انهم مسكوني



هواجس: يماما خوفتيني ...



وعود بعصبيه : خلااااص يالبزارين ..



ندى لفت على النافذه مقهوره .. سامي ناظرها وهي مقهوره شكلها بتنفجر ...



هواجس تتحلطم : انا اوريك يالزفته بس ننزل



ندى لفت بترد لكن جئت عيونها بعين سامي مره ثانيه بعد هذاك اليوم ...ارتبكت ورجع بطنها يمغصها وقلبها يدق بسرعه ..وبالذات ان نظرته تقول لاتضايقين ولا تزعلين ...



سامي كان الشيطان بنفسه ناظرها برومنسيه وتصبير وحنان هو عارف تاثير عيونه الرومنسيه على البنات ...



هواجس رمت شنطت ندى بقوه عليها جائت براسها ..

انتبهت ندى على نفسها وصرخت : كسر بايدك يالغبيه ...



هواجس: انتي الغبيه يا فاشله ..



ناظروا ندى وهواجس بعيون بعض بتحدي ونور وعود تعبوا منهم ...



ندى وهواجس: هههههههههههههههههه

هههههههههههههه



سامي .. نور .. وعود ...؟؟!!!؟؟؟!!!!؟؟؟!!!!؟؟؟!؟؟؟!



اكبر علامة استفهام وتعجب على وجهم ..



ندى وهواجس يضربون كف بكف : خخخخخخخخخ ههههههه صدقوا



نور ضربتهم : غبيات ..



سامي ابتسم بيفقد هالهبلات جد ...

نزلوا البنات من السياره يضحكون ونور وعود معصبين ......



ندى لفت تناظر بسيارة سامي لحد ماراح ..تنهدت



هواجس: يله بااااي



وعودالثانيه تناظر بيعقوب وقلبها يدق بسرعه تموت فيه كيف تنساه ... يعقوب ناظر فيها وشهق باسمها : وعود ...



وعود لما ناظررها تجمعت الدموع بعيونها تحس انها تخونه بموافقتها على رياض ... دخلت للبيت بسرعه : باي ...



نور : ندوووش اخر التطورات مع اختك ابغى اعرفها ..



ندى بحماس: اوكيه ...



دخلت للبيت وهي تودع سامي اخر مره تشوفه ....



.....................................



هواجس : نوير اسبقيني لشقه ابخنن نويف شوي



نور : بسرعه لايدري ابوي ..



هواجس: طيب ...



دخلت نور لشقه وهي رايقه اخر يوم دوام بترتاح ....: ياااومي يماااااااما



شافت شايب جالس بمجلسهم لف ناظرها ...خافت وركت بسرعه لداخل شافت ابوها معه دلال الشاهي وماشي للمجلس/: نوير متى جئيتي ..؟



نور وجهها متغير : ها ..هاللحين ...



بو هواجس: يله انقلعي داخل في رجال مهم هنا ..وين اختك



نور بطنها يمغها خايفه الرجال يقول لبوها ويذبحها : هذا هي بتجي ...



دقت الباب هواجس لانه خربان ويسكر بقوه ..



فتح لها ابوها : لاتفتحين غطاءه بسرعه لداخل



دخلت مستغربه من ابوها



نور سحبتها بعد ماراح ابوها : ياوووووويلي ياهويجد ياويلي



هواجس ببرود: يالهبله وش فيك ..؟



نور: بيذبحني ابوي ..دخلت المجلس بدون غطاءه والله بيقول لابوي ويقتلني



****************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





سجى صدمت بشخص ... مانتبهت فيه ..رفعت راسها وهي كارهه نفسها ودموعها انتبهت بعيون سوداء غامقه مره ترمش كثير شايفه هالعيون من قبل لكن وين .. شهقت : عمر



عمر سكر الجوال بعد ماتفق مع ربى يقابلها بالحديقه لكن وهو يدخل الجوال انتبه ببنت صغيره بالنسبه له تركض لعنده وكانها تهرب من شي ذاكرته بسرعه سعفته لما صدمت فيه وناظرته سجى .. سجى حلم حياته اللي جاء يخطبها لكن ام رياض زوجته لاختها الكبيره ربى ..وهو يبغى هذي .....



سجى بعدت عنه مرتبكه وهو تمسح : سورري جد سوري مانتبهت ..



قبل لاتتحرك مسك ايدها ..سجى استغربت لفت عليه يمكن بيهزاءها او بيغلط عليها ..



عمر بحنان وهو واقف قبالها : ليه تبكين .



سجى قلبها دق بسرعه جنونيه ماهي متعوده على هالنبره الحنون او اللهفه اللي بصوته .. شرقت بالهواء : كح كح



عمر خاف : ايش فيك ..؟



سجى ارتبكت وقلبها طاح برجولها وصارت ترجف ... هذا عمر الا عمر خطيب ربى ليه يعاملني كذا ياويلي ليكون على باله اني ربى

قالت وهي تحاول تطلع صوتها ..: آحم آحم انا ..انا سجى مو ربى



عمر قرب لعندها اكثر ومسح باصابعه الدافيه بقايا الدموع اللي على خدها ورموشها وهو يبتسم : عارف انك سجى ..- ضغط على انفها الصغير حنان وكانها طفله – وهل يخفى القمر ..



سجى فتحت فمها على الاخير غريبه يعرف اني سجى ويعاملني كذا سمعت صوت كعب ربى اكيد هي جائيه .. بعدته عنها بسرعه ورمت ايده بقوه وركضت لا قرب مكان عندها المطبخ الخارجي ...







راكان لف لعند الباب شاف سجى واقفه وماسكه قلبها وتتنفس بسرعه احتقرها يكرها الدلوعه اللغبيه ..



عمر ناظرها ناظر بزولها وهو يتنهد لهالحين حلوه مو ربى .. الله يسامحك ياعمتي حرمتيني منها لكن لا واللله ماستسلم سجى لي انا انا وبس ..



انتبه بربى وهي تحط ايدها على كتفه : عمر حبيبي من متى واقف هنا ...؟



عمر ناظر بعيونها ماتشبه عيون سجى ..مافيهم نفس التمرد والمرح ..ربى كبيره عاقله غير اللي يحبه هو يحب المرح والتمرد .. ناظرها من فوق لتحت لابسه تنوره فوق الركبه وصندل مع الارض وبلوزه ساده وفيها بروش بسيط وناعم كان لبسه انيق وهادي مثلها ..بعكس سجى كانت بالبرمودا الاصفر الضيق وفيه كتابات انجليزيه كثيره بالبرتغالي والسماوي .. وبلوزه ضيقه مره على جسمها وقصيره بينت بطنها وبعض من تفاصيل خصرها ..كانت مرحه حتى بالوانها .. تتمنى تناظر شعرها الطاير لقصير طول الوقت ..



ربى بخجل : عمر ليه تناظرني كذا ..؟



عمر اتنبه على نفسه : هههه اناظر وتسالين بعد .. قمر والله قمر ..



سجى سمعت صوتهم لكن مافهمت وش يقولون لان دقات قلبها عاليه توصل لاذنها احساس جديد احساس ماقد جربته ابتسمت ببلاهه وهي تذكر صوت عمر (( وهل يخفى القمر )) مسكت انفها وخدودها حمرت



راكان جرح ايده وهو يقطع جرح صغير .. لانه كان يناظر بسجى السرحان وهي تتبسم وخجلانه استغرب شكلها من اول ماجاء لهالبيت ماشافها بهالحاله ابد .. واضح ان السبب واحد او احد تحبه الدعوه فيها رجال .. قال باستهزاء وهو يمص اصبعه : ليه واقفه تفضلي اجلسي هههه



سجى ناظرته سرحان قالت وهي عاقده حواجبها : تحاكيني ..



راكان ابتسم وده يضحك بوجهها : لا احاكي ميري ..لكن تفضلي ليه متعبه نفسك بالوقفه ..



سجى ابتسمت له ببرود غير العاده : مالك دخل هههه



راكان تاكد ان فيها شي انهبلت ...



سجى جلست على كراسيه الطاوله الصغيره اللي بالمطبخ وهي تتنهد ..



راكان (( لا اللي فيها حالة حب هههههه )) : تحبي كابتشينو والا عصير ..



سجى حطت يدينها لثنين على خدها وسندتهم على الطاوله وتنهدت : آه .. ياحلو عيونه ..



راكان ناظر فيها يستوعب شك انه يسمع كويس: نعم وش قلتي



سجى : قلت اعملي ..امم.. امم .. عصير فراوله باااااارد ..



راكان هز راسه يتحمد على شكلها الساذج : اوكيه ..



بعد دقايق ..



راكان قدم لها العصير ودوه يطرها من المطبخ الفاهيه تتبسم بالهواء ..

سجى اخذت العصير وتحس انها طايره مع عمر وصوته نست من يكون ومن تكون اختها ربى كان نفسها تحصل الشباب الكشخه والبرستيج والشخصيه اللي يسعدها ويحرك مشاعرها وهذا هي حصلته بثواني معدوده كانت بقمة الحزن والقهر لكن اهتمامه وشوقته نستها ..

ضحكت فجاءه وزاد حمار خدودها : ههههههه



راكان ضحك عليها جد هبله هالبنت وبزر : ههههه



سجى انتبهت فيه يضحك : ليه تضحك ..؟



راكان : ها لا بس تذكرت شغله ..



سجى بخبث : شغله والا اللي بصوره معك ..



راكان استغرب كيف عرفت بموضوع صوورة نور : لا مو بالصوره شي ثاني



سجى برومنسيه : تحبها ..؟



راكان بكذب : بزر وين احبها وبعدين للمعلوميه هي اختي اكيد بحبها ..



سجى بحسره : خساره طلعت اختك يله هارد لك المره الجائي تطلع صورة حبيبتك



راكان باستهزاء: آآمين



سجى وقفت وطلعت من المطبخ بهدوء وهي تدندن ((دقات قلبي غير ......

احسها بصدر ي ...

احس انا بتغيير...

ياليته من بدري,,))

الاغنيه قديمه لكن اول مره تحبها وتحسها تناسبها ...





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



شموخ لبست مايو ودخلت فيه البحر كان البحر بارد بالنسبه لحرارة الجو رتعش جسمها اول مادخلت بالمويه بعد كذا تعودت وبدت المويه تدفى من جوا ..

شموخ لعبت بالمويه وتبعده وهي تضحك : ههههههههه



ريان صحى من النوم على صوت صراخ وضحك شمووخ .. ابتسم ياحلو الصباح اللي يسمع فيه صوتها .. لا وامس منى داقه تشتكي من حبيبته له ..تخسى اضربها او زعلها علشانها ...





رمى البطانيه ومشى حافي بالشوردت لعند النوافذ الكبيره ..شافها بماويه بينك وفيه قلوب فوشيه كان المايو تقريبا ساتر يعني مثل الشورت واللي فوق مغطي الصدر بس ...

ابتسم على حركاتها الهبله وكانها غير شموخ المغروره ..تدور بشعرها المبلول بعدها تطيح بالمويه وتحك باحلى صوت : هههههههههههه



ريان ريان عض على ايده مكان اسنانها الصغيره مكان الاثر القديم (( ريان انسى انها بنت عمك وارجع ناظرها شموخ اختك الكريه .... ))

قال بصوت مرتفع : وهالقلب اللي يدق بس يشوفها وش يفهمه ..



طلع من الغرفه بعد ماغسل وجهه وصلى ... وهي لحد هاللحين على حالها ..



شموخ كانت تحس بالحريه بالانتعاش من زمااان ماحست كذا يمكن لانها عرفت ان بيت عمها مو اهلها ومايهمها زعلهم من رضاهم .. خلاص مالهم اي حق علي ومحد له كلمه عليها ..

هذا اللي تفكر فيه وهي تلعب بالمويه وتبعدها بيدينها



وقف ريان يناظر فيها شغله سيجاره وحك شعره لمنكوش مامشطه ولا فكر حتى يرتبه صلا ماناظر المرايه كان يبغى يناظرها قبل لاتدخل او تبعد تذاكر مثل الايام اللي فاتت ...



شموخ سمعت صوت كلب لكن من بعيد ماهتمت لكن لما علت اصواته لفت شافت كلب يركض لجهتها حست بقلبها بيوقف صرخت : يا مااااااااااااااااااااما



ريان انتبه من صراخها تلفت يشوف السبب شاف كلب يركض لعندها لا ومو اي كلب كلب حراسه يعني مافي تفاهم .. ماعرف وش يسوي ركض لعند شموخ



شموخ انتبهت بريان طلعت من المويه بصعوبه وركضت لعنده : رياااااااااااان ريان كلب ..



ريان سبق الكلب لعند شموخ .. اللي ضمته بقوه وراحت لوراه تحمي نفسها بجسم الكلب كانت خايفه كل شي عندها عادي ومستحيل تخاف لكن مع الحيوانات المفترسه لا هذولاء بدون عقل وحوش ..



ريان كانت تفكيره سخيف بهالحضه بالذات ..ضمها لعنده مو يطمنها لا كان مشتاق مشتاق لها ليه وعلشان شنهو مايدري حس باحساس لذيذ وهو يسمع دقات قلبها السريعه ويسمع اسمه باستنجاد على لسانها : ريااااااااان كلب ياريان ..



ريان وقف لانه اذا ركض بيلحقه الكلب كيف يتصرف وبالذات ان الكلب وقف يلهب وسعابيله تنزل وهو يناظرهم ..

قال لها وهو يمسك ايدها بقوه علشان تنتبه له .. : شموخ بهدوء شوي شوي تحركي معي انتبهي لاتركضين



شموخ بهسترياء: انت وش جالس تقول شوف كيف يناظرنا - لفت وجهها – ياماما ماما ..



ام ريان كانت واقفه عند الباب وايدها على فمها من الصدمه راحوا عيالها .. الكلب كبير وشكله مفترس ...



ريان لف عند امه وهو واقف صرخ : يمه دقي على الامن اي احد قبل لايمل ويهجم علينا



ام ريان هزت راسها ودخلت بسرعه تعمل مثل ماقال لها ريان ...



شموخ كانت ترتجف لكن مابكت تحس ريان يطولها وهي قصيره بس سكتت هي هاللحين تحت رحمته والله يكرها او يرميها على الكلب



ريان كان قلبه يدق بسرعه ومبتسم ببرود وده يضحك كل شي حوله يضحك شموخ ماسكته ترتجف لا وبنفسها راكضه له تستنجد فيه ..



تحركوا شوي وبهدوء ...الكلب وقف وبداء ينبح ..



شموخ خافت من جد : يامامي وقف وقف بيذبحنا ..



سمعوا صوت رجال وجاء واحد وهو يصرخ : بور بور ...

التفت الكلب لصوت

اشر له الرجال وناظرهم الكلب وصار ينبح ..

الرجال عمل حركات مش مفهومه لكن الكلب ركض لعنده ...



ريان : شوبار خذه من هنا بسرعه



شوبار كان فاتح فمه وهو يناظر شموخ ريان انقهر من حركته : انقللللع يله



راح شوبار ومعه الكلب ..وشموخ لحد هاللحين ماسكه بريان وهي تناظر الكلب

ريان باستهزاء : مطوله خانقتني كذا



شموخ بعناد : انتظر يروحونى قبل ..



بس بعد عن عيونهم شوبار والكلب .. شموخ بعدت عن ريان باشمئزاز وقرف: آف انا قلت انت ماتعرف تختار مكان عدل .. حتى الكلابه امثالك تمشي فيها ...



ريان ناظرها مقهور ورفع ايده بيضربها كف على وجهها لكن على مين هذي شموخ بينك مو اي احد مسكت ايده وقالت بحقد : لاتفكر حتى ..



ريان سحب ايده ورمى السيجاره على الارض معصب سكت لها كثير وهي تتمادى ماينفع معها الطيب قال بين اسنانه : شموخ انقلعي من وجهي هاللحين لاذبحك ..



شموخ تكتفت وحركت راسها تبعد شعرها المبلول عن وجهها : واذا مانقلعت وش بتسوي يعني ..



ريان : بكسر راسك انتي على ايش شايفه نفسك ومحد معبي عينك ..



شموخ بدلع ماصخ مو بملحه : لاني بينك شموخ يا يا – ياستهزاء – ياخوي ..



ريان كان نفسه يقتلها قال اي شي يقهرها .... صرخ فيها : ماني باخوك ومانتي باختي ... ياشموخ – قرب من وجهها اكثر – انتي مانتي بنتنا .. سمعتي مانتي باختي



شموخ ببرود ابتسمت : وبعد وش عندك بعد ..



ريان ناظرها وفكر انها تضنه يكذب مسك ايدها ولفها عند امه اللي تمشي لعند الكراسي اللي براء واشر باصبعه وضغط على ايدها : شوفي شوفي هذي مو امك ... مانتي بنتها مافي شي يربطك فيها



شموخ دفت ايده بقوه وكملت بنفس البرود : مره ثانيه ياولد عمي لاتمسكني كذا سمعت .....



ريان انصدم كيف تعرف انهم مش اخوانها وانه ولد عمها قبل لاينطق كملت شموخ وهي تحتقره : ودامك ياريان حكيت انا يقولك .. عارفه انك مو اخوي وعارفه اني بنت عمك .. بابا هيثم .. عارفه كل هذااا رتعب نفسك ماهزيت شعره براسي لان ماعندي الا بابا فارس وماما شيخه و اخت مروج اما خوان انت وسامي ونجلاء لا مابغاهم – رفعت اصبعها بوجهه المصدوم – والله ياريان مراح ارتاح ولا يغمض لي جفن الا لما اخذ حق مروج وارميك مثل الكلاب - باستهزاء - يا ولد عمي ههههههه..



تركته ومشت لعند ام ريان اللي اشرت لها ..



ريان ناظرها والكلام اللي قالته ينعاد بعقله لكن ببداء لحد ماستعوبه .... ابتسم : يعني كنتي عارفه يا شموخ .. حلو سهلتي تي لي اللي بعمله ...



............



ام ريان : ماما شموخ كيفك هاللحين ..؟



شموخ مدت بوزها: كويسه



ام ريان: انتي وبعدين معك مع ريان لمتى كذا وكانكم اعداء



شموخ : ماما بليز مايحتاج اذكرك ...



ام ريان: لا خلاص ...



شموخ ناظرت برايان وهو يدخل لشاليه مقهور ومعصب ضحكت بصوت عالي سمعه : ههههههههههه



ام ريان: بينك وش فيك



ريان ناظرها بحقد وهو يسحب السيجاره من العلبه (( قويه ياشموخ قويه لكن انا ريان وانا اللي بربيك ..))







*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



رياض سكر السماعه مبتسم (( ايوه ياوعود وطحتي بايدي والله ... هانت يا المغروره ))



كاترين : حبيبي شوبيك مبسوط هيك ... مامتك ... شو حكيتلك ...؟

(( حبيبي شعندك مستانس كذا .. امك وش حكت لك ))



رياض: سلامة قلبك حبيبتي حكيتلك اموووت اقسم بالله ....



كاترين: ههههه ريري حبيبي ...



رياض: هلا ياعيون ريري ...؟



كاترين : بدي اشي اد هيك – اشرت بطرف اصبعها الصغير -

(( ابغى شي قد كذا ))



رياض: آآآآمري ...



كاترين : بدي خاتم سلولير عاجبني كتير ...



رياض: بس الليله ماتنامي الا وهو - قال بالبناني - باصبعتك



كاترين (( اي بعرف انك راح تجوز لكن انا اعدى الك وع البك .. لحد ماخسرك كل مصرياتك ..))



(( عارفه انك بتتزوجها لكن انا قاعده لك وعلى قلبك لحد ماخسرك كل دراهمك او قروشك ))







*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



سامي : سموره حياتي لاتخافي والله راح اتزوجك



سمر تضرب خدودها : ياويلي والله لو يدرون اهلي ليذبحوني ويذبحونك ..



سامي: لا لاتخافي بكون زوجك قبل لايدررون



سمر بجزع : لا ياسامي خايفه والله خايفه



سامي (( ياذي النشبه )): لا لاتخافي انتي لي وانا لك اساسا من بعد هذي الليله انا زوجك ...



سمر مو مرتاحه دموعها تنزل بغزاره وتشهق بالبكي ..



سامي بوده يفتح باب السياره ويرميه منها (( الغبيه ليه تبكي وهي طالعه معي برضاها )) : خلاص سمورره اتعوذي من الشيطان



سمر بحقد ناظرته : انت الشيطان ياسامي نبهوني منك ماصدقت ..



سامي خذ اللي يبغاه خلاص: لا تصرخين علي كذا ماني بصغر عيالك ...



ناظرته مصدومه اول مره يعاملها كذا : ايوه بان على حقيقتك يا نذل ..



سامي : والله محد ضربك على ايدك وقالك اطلعي معي او حاكيني انتي بنفسك جيتي لعندي صح ..؟ والا اذكرك ..



سمر : الله يضيعك مثل ماضيعتني يا سامي الله يضيعك ..



سامي ببرود : والله انتي ضايعه معي والا بدون .. وبلاش الدموع الكذابه هذي .. مليون واحد طالعه معه قبلي وتبكين



سمر بصدق: والله انك اول واحد احاكيه اقسم بالله امنتك نفسي وطلعت نذل



سامي : والله قبل لاتدعين علي ... شوفي انتي متهاوشه مع مين مثلا وانا الاداه اللي نتقموا فيها منك ..



سمر ناظره مو فاهمه وقالت ببطى وكان حد يسحب منها الكلام : اي.....ش .....قص.......د....ك



سامي ببرود وهو يوقف السياره : يله انزلي خلصينا .. ولا عاد اشوف وجهك او اسمع صوتك والا انا اللي بخبرك اخوانك .. انا بايعها ومايهمني احد سمعتي وانتي تعرفيني كويس ...

دفها من كتفها بقرف وصرخ : يلللله انزلي



سمر : والله مراح اسكت وانا بعد بايعتها مو خسرانه شي



سامي ابتسم ورفع حاجب ونزل الثاني : مو خسرانه سمعت اهلك وخواتك اوكيه – زادت ابتسامه الشيطانيه – لكن لاتنسي انتبهي من اعداك مره ثانيه اقصد تهاني علي



سمر بصدمه فتحت فمها: تهاني



سامي بخبث ويضرب عفورين بحجر واحد : تهاني علي ال ...والا مو لازم انتي عارفتها كويس



سمر نزلت من السياره بسرعه من الشيطان اللي قبالها كيف حبته ...؟كيف صدقته ..؟ ضيعها والسبب حقد بنت معها بالجامعه لهالدرجه الكره يسوي ...؟



دخلت لمجمع واول خطوتين مشتهم بعدها اغمى عليها ..



سامي كمل طريقه بسرعه جنونيه يهرب من نظراتها وبكيها ويدوس على قلبه وضميره



دق جواله رد بسرعه من غير لايناظر الرقم ..



تهاني بقلق : الو ...



سامي: هههه حوليهم هاللحين بسرعه والا والله اخربها على راسك



تهاني : بعد قلبي والله كفوا .. رجال



سامي : لايكثر حوليهم ابغى اسحبهم هاللحين ..



تهاني: من عيوني والله ...



سكر سامي ورجع لشقه علشان يسلم المفتاح اليوم .. دخل وهو يدندن بطرب ...











دخل للمطبخ واخذ حبوب منع الحمل اللي يحطها بالكاسه مثل كل مره واخذ كاس وصب له عصير بارد وشرب منها وهو مبتسم ..

فجاءه طاحوا الكاس والجوال من ايده .....

مسك صدره بقوه ضاقت عليه ملابسه حلقه جف فتحه يبغى يصرخ ينادي احد ماقدر ....

طاح على ركبته وهو يمسك حلقه اللي يتقطع ..يشد عليه .. داخله يتقطع ...... في سكاكين تقطع حلقه وصدره ... مد ايده للهواء مسك الكرسي اللي قباله لكن ايده طاحت ... طاح بارض المطبخ وهو يتعذب الدموع من عيونه نزلت ضم جسمه لبعض روحه صوته ضاع نفسه ضاق ...



شاف الجوال اللي مرمي قدامه يدق (( مثل العسل وسط الضماير غلاكم ))



يبغى يرد ينادي احد لكن جسمه ثقل اكثر .. وحلقه يتقطع ...وكان روحه بتطلع لباريها .. بكى بدون صوت بدون احساس .. كان يحتضر مثل كل مره ....



يصرخ بداخله (({ريااااااااااان ريان ))







*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



نجلاء مع احمد تسولف بعد ماخلصت دوامها ...مفروض ترجع للبيت تتروش علشان تطلع لشاليهات مع اهلها للباربكيوا الليله ..طبعا لبسها وشكلها مثل ماهو ماتغير ..



مشعل ميت من القهر قالوا له انها دايم مع هالمريض وبالبريك تروح تجلس معه ولما سائلها اذا يقرب لها ردت ببرود وبساطه لا ..



احمد : اوكيه اشوفك بكره اكيد



نجلاء: كلام رجال اكيد ههههه



احمد : نجلاء لاتنسي اللي لتلك عليه حبي اختك هي صغيره وبتحبك بالمعامله الحلوه



نجلاء: من شموخ ههههه هذا لانك ماتعرفها ...



احمد: ان شاء الله بتتغير وبتقولي احمد قال ...



طلعت نجلاء وهي مبسوطه مره الابتسامه ماليه وجهها اكتشفت انها واخيرا تحب .. تحب احمد



مشعل شافها كيف مبسوطه وهي معه انقهر منها ونفسه يقتلها ..ليه يقتلها ويتعب نفسه يقتل احمد ويفضحها ..لاااا هو يحبها مفروض مايئذيها ...

لكن صمم على قراره لما شافها تناظره وتكمل طريقها بدون ماتحكي معه اي كلمه ..



مشعل : نرجس نرررجس



الممرض نرجس كلامها كثير ونقالت حكي :نعم ..



مشعل : اعملي اللي قلتلك ..



نرجس بجديه وحماس: ان شاء الله



تركته ومشت تبدى المهمه ...



............



نجلاء مرت على ريماس قبل لاتطلع : ريامي تعالي معنا لشاليها ت



ريماس بحسره :آآآه بودي لكن الشغل روحي الله معك وتكفن اتركي لي من الباربكيو شوي ..



نجلاء: هههههه ابشري



طلعت نجلاء من المستشفى مبسوطه ولما جلست على بالسياره رجع احمد لبالها ..رسلت له رساله ...

(( سكبتك في دمي حلما ّ

حنايا القلب .. ترعاه

وراح القلب في فرح

يغني سر نجواه ..))



كانت تناظر الشاشه تم الارسال وهي مشتاقه تقراء رده ..





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************







شموخ بعد اللي صار مع ريان حست براحه قهرته .. وقتلت فرحة الانتصار اللي كان بيحسه لو انهار انهارت قدامه ..



رفعت بيسو ودقت على واحد من الشباب تتسلى معهم لان مالها خلق مذاكره ..من ....؟من ...؟ تحكي معه كلهم مملين ..



رمت الجوال وهو دق هذي المره كانت سجى ردت عليها برح : سيييييجو ..



سجى بحماس : هههه حصلته يا بينك حصلته ..



شموخ بسرعه: من الفستان ..؟



سجى: اي فستان ..؟



شموخ: فستان ملكة ريا ض ..



سجى بسرعه: لااااا حبيبي يا بينك الحبيب اللي ادور عليه حصلته ..



...................



ريان بغرفته متمدد بعد مارجع من عند منى يبغى ينااام هذا اللي يفكر فيه مع ان مافيه النوم ومصحصح بس كان يبغى يهرب من شموخ والجلسه معها لان اليوم بتكون نظراتهم غير وهي عارفه وهو بعد انهم عيال عم .. تنهد وناظر بالبحر من نوافذه الكبيره كان وقت الغروب ...



جاءه قلبه يدق بسرعه وينقبض مسك مكان قلبه .. زاد الانقباض .. تنفس بصعوبه وهو ينطق : س.. سا..مي ..



شد على البطانيه اكثر صرخ بتعب : يمممه يممه ...



شموخ سمعت صراخ ريان لانها كانت تذاكر بداخل الشاليه ..



سجى بخوف : وش هالصوت عندك من يصرخ ..



شموخ : مدري شكله الكلب ينبح ..كملي



ام ريان : الله يا شموخ كلب اخوك كلب ..



شموخ لفت على امها اللي تبكي : سجو احاكيك بعدين ...



سكرت قبل لاتسمع رد من سجى: ماما ليه تبكين ..؟



ام ريان تبكي: ريان مادري وش فيه يصرخ ومقفل على نفسه الباب ريان يتالم ...



شموخ بملل : عقاب من ربي ... لاتخافي ماما حصان هذا بس يحلم يمكن ..



ريان يصرخ بصوت تعبان ويتعذب : يمممه .. يمممه



ام ريان : يمه وليدي شموخ حاكي ابوك سامي اي احد ..



شموخ بهدوء: طيب طيب ..بحكي مع سام



رفعت جوالها وببرود دقت على سامي : مايرد ..



ام ريان : ياويلي على وليدي ...



ريان هدء شوي قدر يتنفس .. والانقباض خف لحد ماراح ... غمض عيونه بقوه ورفع الجوال بيد مرتجفه ودق على سامي ...



سامي واخيرا رحت عنه النوبه لكن هذي المره كان اقوى من اللي قبلها .. كل ماضيع بنت جاءته هالحاله وماقدر ينطق ..



رجع جواله يدق للمره الرابعه من طاح .. سند جسمه على الثلاجه بتعب ورد على اخر رنه : الو ..ر..يا..ن



ريان تنفس : ياحمااار وش فيك ..؟



سامي غمض عيونه وقال بصوت فيه بحه : تعباااان تعبان ياخوي



ريان بلهفه : سامي وش فيك ...؟ صار لي شهرين اتعذب معك قولي يا خوي وش فيك ...؟



اندق الباب بقوه : يمممه ريان يمه وليدي رد علي ..



سامي: رح طمن امي وبعدين نتفاهم ..



ريان: يمه مافيني شي انتظري شوي ..- رجع يكلم سامي – سام وش في قلي ..؟



سامي تتعبان مافيه يحكي : ريان بعدين يا ريان



رمى الجوال وفتح عيونه جر جسمه جر لعند السرير كانت هذي المره اقوى من اي مره .. حس روحه تطلع ...

رمى نفسه على السرير يضبط تنفسه ..



ريان رجع مثل قبل نشيط كانت حاله بسيطه اتعبته بعده تبعد عنه وماكان فيه شي لكن يحس بالموت مع اخوه وكل مره يعيد الحكي (( والله يا شموخ اللي شفتيه مو شويه ))



فتح الباب لامه شاف شموخ واقفه وراها بعيد وهي مسنده ظهرها للجدار تلعب بالجوال : نعم يمه



ام ريان : ريان بيبي انت وش فيك ..؟ ليه تصرخ من شوي



شموخ باستهزاء ابتسمت له : يمكن يجرب حباله الصوتيه هههههههههه



ريان احتقرها وابتسم لامه الخايفه : يمه لاتخافي انا بخير بس سامي تعب شوي



ام ريان بخو ف اكثر : سامي ...؟



ريان: لا تخافي ضيقه بسيطه ..



شموخ : دوم ان شاء الله ..يا خوي هههههههه



تركتهم ومشت بغروره لغرفتها مره ثانيه ..



ريان بين اسنانه : يمه والله بذبحها



ام ريان : ريان مو وقتك ..انت الثاني اتصل على اخوك تطمن عليه



ريان: حاكيته ومافيه الا العافيه ..



ام ريان : والله ماني عارفه لكم انتم عيال بتجنوني



تركته وراحت تتحلطم والسبب الاساسي لانها تحس بالملل هي اجتماعيه وماتعودت تجلس لوحدها بدون جمعة جيرانها وصديقاتها لكن لعيون حبيبتها شموخ تستحمل ..



ريان ناظر بشموخ وهي تطلع من الشاليه وبيدها جوالها ومبسوطه مره (( لهذي الدرجه تكرهيني ياشموخ ))



شموخ اليوم عندها احلى ايام حياتها تشمتت بريان مرتين وبكل مره هي الكسبانه : ههههههه



مشت عند البحر وقت الغروب اليوم راح يعملون باربيكيوا لان نجلاء وسامي بيجوا الشاليهات وياثقل جئيت نجلاء على قلب شموخ ..







شموخ





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



بو هواجس : نور نور ..



نور بخوف .. ((اكيد قال لابوي .. ياويلي ))



ام هواجس: قومي لابوك



بو هواجس فتح الباب وهو مبتسم .. ناظروه مصدومين مبتسم ..:ماتسمعين اناديك



ام هواجس بسرعه : الا بس انا كنت ابغاها



بو هواجس: انتي كلي تبن ..اسمعي نور ملكتك بعد بكره ..



اللكل ببلاهه : ها ..؟



بوهواجس: بو ماهر خطبك مني اليوم وانا وافقت وعطيته كلمه واضن ماعندكم اعتراض نور انتي شفتيه ماينعاب صح ودراهمه كثيرررره



ام هواجس وقفت ايدها بعد ماكانت تلعب بشعر بنتها : وش قصدك ..؟ بتزوج نور لشايب بو ماهر ...



بو هواجس بعصبيه : انتي لاتدخلي سمعتي ... نور جهزي نفسك



نور حست الدم وقف بعروقها هذا الشين يخطبها لا وابوها موافق ..ماتوقعت كذا اليوم كانت تضحك وهذا شر الضحك طلع ناظرت بالمنقذه والقويه هواجس



هواجس صدمتها ماكانت اقل من نور بلعت ريقها وهي تقول بخوف: بس يبه م



بو هواجس: مابغى اسمع اعتراضات ولا حكي فاضي انا عطيت الرجال كلمه وهو مستعجل ..- اشر على هواجس وقال بعصبيه – وانتي يالعانس لاتدخلي ..



هواجس بلعت ريقها وارتجفت من الخوف صرخت ابوها رعبتها .. وش جالس يحكي بيزوج نور الغاليه بعد كم يوم لا ولشايب



طلع بوهواجس انهارت نور بالبكي : يمه مابغاه هواجس تكفون لاتخلونه يزوجني والله اموت ..



ام هواجس كرهت ضعفها وقلت حيلتها نزلت راسها ..ونزلت دمعتها ..



هواجس : يمه لاتسكتين الا هذي



نور تمسك ايدها برجاء: يمه تكفين ..نسيتي ولد اختك نسيتي راكان ..يمه لا تسكتين ..



هواجس ناظرت بامها مقهوره : انا انا اللي بحلها .. انا اعرف كيف اتصرف ....



نور : تكفين هواجس لاتسكتين له



هواجس بعصبيه : لا تتبكبكين انت وجهك قلتلك بحلها بس عطيني اسم بو ماهر هذا .. الكامل وانا بعرف ..



نور واثقه بهواجس طلعتها من مواقف كثير وشخصيتها اقوى منها ..







*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************







ندى تضم وعود : الف الف مبروك ياقلبي ..



وعود تبتسم: خنقتيني الله يبارك فيك ..



ام نواف : زوجة عمك تقول حفلة الملكه راح تكون بالشرقيه وبيرسلون المهر بعد ما تملكون واليوم اللي بعده الحفله



ندى : لا يمه ماينفع مامعنى فساتين ولا شي قولي لهم الحفله بعد يومين على الاقل علشان نشتري بالمهر فلوس



بو نواف: لا ياندوووش انا بحلها لاتخافي



ندى ودها تسائله من وين بس سكتت ماتبغى تضغط على ابوها او تحرجه من وين ..؟



نواف: والله وناسه بتتزوجي ياوعود



وعود : بترتاح مني ها ..؟



نواف: وهذي يبغالها حكي برتاااااااح



ندى تخصرت : لا ييالبي انت انا لك هالحين وانا مو سهله



نواف: لااااا انتي مالك دخل فيني سمعي



بو نواف: ههههه خلاص يا ولاد ... مبرك يابنتي



وعود بحياء: الله يبارك فيك ...يبه





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





ريان اول ماشاف سامي داخل الشاليهات صرخ فيه وهو يقلب الكباب بالشوايه : سااااامي تعال ابغا ك



سامي : ببدل وبجي ...



بو ريان مع ام ريان جالسين قبال البحر وريان يشوي عند الشويه ..



نجلاء طلعت من الشاليهات وبيدها بطاطس : ريااان اشوي لي بطاطا ...



ريان: طيب تعالي عطيني اياه ..



شموخ كانت جالسه داخل الشاليه تناظرهم ورى القزاز وتحس انها غريبه عنهم ناس ماتعرفهم وجودهم غلط بحياتها ..



سامي طلعت بعد مالبس شورت بيج وقميص سماوي كان عذاب عليه هذا يعني انه على ريان بيكون عذاب : شيمممممو ليه جالسه هنا



لفت عليه شموخ ورفعت الملزوه : شوفت عيونك اذاكر ..



سامي : من جدك انتي ..؟ اطلعي بس اطلعي ونبسطي ..



شموخ : لااا واذا كنت بالكويز تجاوب عني



سامي: هههه انا ابشري اذا تبين ترسبين



شموخ : لا ثانكس السمستر هذا مهم ..



سامي : يله شيمو طلعي شوي نبسطي



شموخ : اوكيه بلحقك بس بغير ملابسي



سامي بتسم : اوكيه ..



شموخ بسرعه : سام كيفك هاللحين



سامي عصب : ريان الغبي اكيد حكى لكم



شموخ بخبث: ايوه يقول انك تعبان مره وماما خافت عليك



سامي : لا لاتخافون مافيني الا العافيه ..



طلع سامي وشموخ ضلت بمكانها وهي تناظر سامي يمشي لعند البقيه ...



سامي: ريااااااان



ريان: هلا



سامي : كيف الشوي معك ..



ام ريان : هههه شم ياحلو هالريحه



نجلاء: اممم جنان



سامي شغل المسجل لاخر حد وصار يرقص وصرخ .. : الله يحفظ شيمو.... هي السبب ..



ريان فتح اذنه على اخر حد بس سمع طاريها .. حس بالغيره وسامي يدلعها ويمدحها هو متاكد ان سامي مايعرف وامه حريصه ماتقوله لانه مو صاحي مايعرف يفرق بين بنت عمه او اي بنت ..



ام ريان: صحيح وين شموخ ..؟



سامي : جوا هاللحين بتطلع بس تقول بتبدل ملابسها او شكلها مراح تطلع بتذاكر



نجلاء: آآف ..



ام ريان بعصبيه: لا تتاففين اليوم كانت بتروح من ايدنا لو ما الله ستر وريان كان موجود



بو ريان: ليه وش صار ..؟



ام ريان حكت لهم عن الكلب ..وريان استقل هالفرصه ودخل لعند شموخ ..



شموخ جالسه تناظرهم وشافت ريان مقبل لعندها قامت بسرعه وركضت لغرفتها ماتدري ليه سوت كذا بس تبغى تهرب منه .. ماتبغاه يشوفها لوحدها يتشمت ...



ريان وقف عند باب غرفتها تردد يدق والا لا .. لا وش دخلني فيها كمل طريقه لغرفته ..









شموخ جلست على السرير وافكارها تاخذها لبعيد برى هالشاليه وبرى السعوديه وبرى الكره الارضيه راحت لعند مروج وامها وابوها ليه صارت قاسيه وتكره الفرحه لاحد حتى لنفسها .. بعد موت مروج ...



سمعت صوت ريان وخطواته توقف عند الباب وبعد ثواني سمعتهم يبعدون ايش كان يبغى ليه جاء ..؟



فتحت دولابها اللي ملته ملابس تحتاجها وماتحتاجها ...: ايش ممكن البس بهالمناسبه السعيده ههههههه



بدلت ملابسه وطلعت عند اهلها ..



ريان سبقها قبل لاتطلع : انصحك ترجعي هذولاء مو اهلك



شموخ : بالله جرحتني .. ابعد بس ابعد



ريان بعد ببرود : انصحك ماتروحي لان محد يحبك ومتقبل وجودك معنا ...



شموخ احتقرته وهي تعلك بمياعه وطلعت ...ومشى معها ريان



شموخ : هااااااي



اللكل : هاااي



سامي وهو يدبك على اغنيه لعاصي حلاني : شيمو تعالي ارقصي معي ...



شموخ : اوكيه



مسكت بيد سامي ودبكوا وهم يصرخون ...وحافين ..



ريان شغل سيجاره مقهور .. يناظر فيهم وبامه وابوه اهم يصفقوا لهم ....



نجلاء ودها تنفذ اللي قاله احمد لكن المشكله شموخ مغرررررروره ..

وقفت نجلاء لعندهم ورقصت معهم وهي ماتعرف ..

ناظروها متغربين ...



نجلاء بمرح الحب مثل مايقولوا : ههههههه ابغى استهبل



ام ريان رفعت ايدها لسماء: يارب دومه استهبال



ريان: لا ااا مانبغاها تصير مثل بعض الناس .. تكفينا وحده



بو ريان: ريااااان



ريان لف وجهه مو عاجبه ..



شموخ صرخت ترقص شماته ...: ااااااايييييه هههههههههه





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





يوم جديد .. شايل معه تفائل لبعض ابطال قصتنا وحزن وقهر لبعضهم ..



هواجس دقت الباب بهدوء اكثر من مره ...



نواف بهمس : هلا هواجس



هواجس بنفس الهمس وهي تضرب راسه : عمتك هواجس ياولد ..



نواف بصوت عالي: لاااا م



هواجس: اوووووشش



نواف رجع يهمس:ليه عمتي ان شاء الله ..؟



هواجس: الله يخلف عى ابو جابك وامن رضعتك .. انا ام زوجتك ..



نواف: اقول عمتي ترى وقفت التاكسي جاهزه ..



هواجس: ايوه يله ..



طلع نواف من بيتهم وسكر الباب بهدوء..



مشوا لتاكسي وافكار براس هواجس كثيره ... دخلت لتاكسي وهي خائيفه قلبها يدق بسرعه ..



طول الطريق كانت ساكته وتدعي ربها يوفقها باللي هي ناويه عليه ..

قررت توقف طمع ابوها بالمعرس الشايب...طلعت لبيت المحروس بو ماهراللشايب اللي ماحترم شيباته وتجرء يتقدم لنوروعلى باله انه بتوافق عليه على طول لانه فاحش الغناء وهي بنت فقر ..



وقفت السياره عند بيت فخم وكبير مره .. تنفست بقوه وطلعت من السياره : اسمع نواف لاتتحرك من هنا لو شنهو يصير ...



نواف يناظر القصر مبهور : وين بتروحي ..؟



هواجس : مالك دخل خلك هنا من غير لاتسال



نواف غيرته على اهله صحت رغم صغر سنه : انا مو بزر عندك وين بتروحي .. ..؟



هواجس : لاتخاف يانواف انا عارفه انك رجال والا ماكان جبتك معي بس في شي داخل ضروري اسويه



نواف : انا خايف يصير لك شي



هواجس : لاتخاف بنت خالك ذيب ...



دخلت داخل القصر وهي تحس بمغص قوي ببطنها بس كل شي علشان نوري يهون ...



وقفوها الحرس اللي يفتحون البوابه لسيارات ... : نعم وين ..؟



هواجس بلعت ريقها وقالت بصوت مرتجف : ممكن اقابل ام ماهر



ضحكوا الحرس :ههههههههههههههه



الحارس 1 : لا ممنوع ههههههههه



الحارس 2 : اذا تحبي اوريك وين تسكن ماعندي مشكله ههههههههههههههه



هواجس انقهرت  " ليه يضحكون " ثقتها بنفسها اهتزت .. :ممكن تقولي ... وين تسكن ..؟



الحارس 1 : بالقبر ههههههههههه



الحارس 2 : على اقرب مقبره هههههههههههههههه



هواجس بصدمه : ماتت ...؟ اجل من ساكن بهذا البيت ...؟



الحارس 1 : انتي مين تبغي بالضبط ..؟



هواجس : انا جايه ابغى اي احد من طرف بو ماهر ..



الحارس2 باستهزاء: ليه ..؟



هواجس : ضروري اح



قاطعها صوت هرن من السياره الفخمه " " اللي طالعه من البيت وواقفه قدام اسوار البوابه ... نزلت نافذة باب السياره اليسار وبين وجه شاب ابيض وشعره لحد كتفه ولابس نظرات شمسيه وشماغ كشخه كان الشاب ايه بالوسامه .. شديد الجمال ..

: صالح افتح البوابه



الحارس 2 ناظر هواجسبتردد : تامر يا عم يزيد ...



هواجس كانت واقفه تناظر القمر اللي جالس بالسياره وهي مفهيه ( سبحان الله خالقه يجنن وينكم ياندى وعود ونورتشوفوا اللي انا اشوفه كان اغمى عليكم .... )



نبها صوت الحارس 2 صالح وهو يصارخ عليها : ابعدي بنفتح البوابه ..



هواجس خمنت انه ولد بو ماهر: من هذا ولد بوماهر



الحارس 2 معصب : ابعدي ..؟



ابعدت هواجس عن البوابه وهي تفكر كيف بتتفاهم مع هذا القمر ...



طلعت سيارة يزيد وهو يناظر الحراس ليه يصارخون على المراءه اللي شكلها خدامه واقفه عند الباب : صالح ايش فيه .....؟



الحارس 2" صالح" : هذي وحده تبغى ام ماهر الله يرحمها ..



واخيرا التفت يزيد على هواجس... : يا خاله تعالي هنا وكلميني



هواجس هزتها الكلمه (ياخاله ..) لهذي الدرجه شكلها كبير ... ولا لانها لابسه عبايه راس ومحتشمه وماتبين الا يدينها وعيونها ..



يزيد فتح نافذته علشان تجي لعنده الخاله على قولته ..مشت هواجس وهي تدوس على كرامتها علشان نوربس ... مفروض ماتروح له مهما صار



يزيد باستغراب بعد ماوقفت عنده ..: نعم ياخاله وش بغيتي من المرحومه ... الله يرحمها



تكلمت هواجس بصوتها الناعم واللي حاولت تطلعه قوي بس خانها صوتها وطلع ضعيف لانها تحس بضغط على اعصابها ودقات قلبها الخايفه : انا مو جايه علشان امك انا جايه علشان ابوك



يزيد عيونه مختفيه وراء النظاره : يعني انتي طراره .. ياختي حنا مو سبيل لك ولاشكالك



هواجس : لا انا مو جايه اطر يا حظرت جنابك انا جايه اقولك ابعد ابوك عن اختي



رفع يزيد النظاره وناظرها باستغراب : اختك



هواجس عيونه السوداء ذبحتها طيرت باقي المخ اللي عندها (( يجنننننننننننننننن )) قلبها زادت دقاته وارتبكت اكثر : ايوه اختي ..



يزيد عوج فمه : اقول يانتي روحي ارمي بلاك بعيد



رفعت هواجس اصبعها النحيف اللي يدل على جمال صاحبته ارفعته بتهديد وهو يرتجف : اسمع ابوك جاء خطب اختي اللي اصغر من احفاده جاء يحاول يدمر مستقبلها .. لكن انا مستحيل اسمح له وبنات الناس مو لعبه بيده



يزيد : ههههه خطبها تمزحين انتي ... شكلك غلطانه بالفيلا





هواجس: لا متاكده بو ماهروحابه انبهك انها بتوافق



يزيد بلا مبالاه : توافق مثلها مثل غيرها لليلتين ترجع لكم



هواجس تاكد لها اللي كانت تفكر فيه هو بيتزوجها لعب : اجل اسمع قول لابوك بنات الناس مو لعبه بيده ولو يموت مايلمس شعره من اختي سمعت ....



منصورابتسم بخبث وهو يسكر النافذه: مبروك مقدما ..



طلع بسيارته لبره وكمل طريقه ..هواجس وقفت مقهوره حست انها انهانت على بالهم انهم فقاره مايقدرون يسون شي لا لازم توقف هالمهزله باي طريقه ...



مشت لعند التاكسي وين ماينتظرها نواف

نواف : وينك طولتي ..؟



هواجس وخانقتها العبره : خلصت مشواري رجعنا للبيت - بعد فتره - نواف لاتخبر احد عن المشوار



نواف : ليه ..؟



هواجس عصبت : من غير ليه .. وياويلك اذا قلت لامي او نور.. او خواتك ..؟



نواف : حاضر



وصلوا للبيت نزلت هواجس بسرعه لعمارتهم ودخلت بتنهار ...



هواجس جالسه بالغرفه تبكي بعبايتها .. طلعت لها نوربهدوء

نور: هواجس



هواجس تمسح دموعها بسرعه وتلف وجهها عن اختها :........



نور : انا اقتنعت خلاص لاتبكين ..



هواجس بصدمه : اقتنعتي ..؟



نور: ايوه قتنعت ..من جدي رجال حبوب وماينعاب .. وغني



هواجس بكت : ليه ليه يانورترخصي نفسك ماعليك من كلام ابوي ..



نور: انا مارخصت نفسي بالعكس انا مقتنعه ..يا هواجس انا عشت بفقر وذل وماتمنى لعيالي الذل والفقر .. وش يفيد لو اتزوج شاب يسكني بنفس شقتنا الصغيره لا انا جئتني فرصه ولازم استقلها



هواجس لفت على اختها تبكي وهذي دموع نور ماشافتها من هواجس من زمااااان : بس انتي صغيره صغيره مره ع الحمل



نور: هههههههه اي صغيره الفرق اللي بيني وبينك 4 سنوات ...

راحت لاختها وضمتها : صدقيني ياهواجس بكذا بنعيش بنشوف الدنيا



هواجس : بس بتضيع كرامتك وصديقيني هذا يلعب كلها كم يوم ويطلقك ..



نور: لا لاتخافي انا طالبه لي موخر يعيشنا محترمين



هواجس باصرار ..: اسمعي انا اللي بتزوجه واتطلق منه وانتي اجلسي بنت بنوت



نوربعصبيه : لا محد بيجيب راس بوماهرغيري ...



سكتت هواجس وهي مو مقتنعه بس كل الطرق مافادت وكان في شي بداخلها يخليها تشجع اختها علشان تكسر غرور يزيد المزيون ..



نور: قبل لالانسى على الاربعاء بملك وبسافر على طول معه بدون عرس



هواجس بكت اكثر: قلتلك يبغى يطلقك مايبغى احد يعرف



نور: لا يقول انه اذا رجعنا بيسوي عزومه كبيره لي وبعدين حنا وش خسرانين الحق اكذاب للباب



هواجس: اجل والله محد يتزوجه غيري



نور: لا مو على كيفك



هواجس باست ايد اختها : نور تكفين اتركيني انا اتزوجه تكفين .. انا اكبر منك وراحت علي تكفين



نور توها بتنطق لكن الاصرار بعيون اختها وانانيتها اشتغلت عندها هي تحب راكان وينتظروا يتزوجون : اوكيه بس مايطلع مننا



هواجس ابتسمت ببرود: اوكيه بحكي مع ابوي الليله







*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



سجى دخلت للمطبخ وهي تصرخ بانفعال : راكاااان



راكان تنهد (( يالله صباح خير صحت القلق )): نعم ..؟



سجى : عمر زوج ربى بيجي على الغداء اعمل كل الطبخات اللي بالدفتر ..



راكان : ها ...؟



سجى : ماتسمع عمر بيجي وابغى اكل يشرف ويرفع الراس



راكان تافف: آف حاضر



سجى تخصرت : كانه مو عاجبك ..



راكان : لاااا حشى من قال ..؟



سجى: على بالي بعد ..يله ضف وجهك واعمل له شي ..



طلعت وراكان نفسه يكسر قالب البيض على راسها ...



سجى مشت ترقص وتغني قدرت تقنع ربى تعزم عمر على الغداء اليوم يمكن تشوفه من بعيد وتكحل عيونها فيه تحس انها معجبه فيه .. ومندفعه بعواطفها له .. نست او بالاصح تناست ربى اختها وسعادتها ..



ام رياض: خذي جهازك واطلعي لفوق ...



سجى: لاب توبي .. ليه .؟



ام رياض : كل شوي يطلع صوت اقلقني ..



سجى كانت بتصرخ (( اكيد استاذ تركي من الجريده )) لكن مسكت نفسها لان امها اذا عرفت بتكسر جهازها على راسها ..







((فنجان قهوه )):

هاي استاذ تركي



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

اهلين ..؟







((فنجان قهوه )):

امم فكرت وهذا رقمي ***** 055



تركي شاف رقمها ابتسم ...



متعب: بو صنعه وش عندك



تركي: ههههه الغبيه شبكت



ماجد: والله انك خطير يابو صنعه



متعب: يووه اكره ماعندي حركات البنات واحاكيهم ..



ماجد : ايوه تفشخر على الشباب وانت ماعندك سالفه



متعب قدم الطاقيه دام بخجل: والله ماعرف اصفصف حكي .. ولا احب احس انهم خواتي ومارضى عليهم



تركي: والله انك نشمي ..





سجى ناظرت الشاشه طول اخذت لها لف على المنتديات



تركي تذكرها

(( تركي نائب رئيس التحرير )):

اوكيه فنجان قهوه ان شاء الله اذا فضيت حاكيتك









((فنجان قهوه )):

لو سحت اذا في شي ضروري بس



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

اوكيه ..وهذا رقمي ****056







((فنجان قهوه )):

طيب استاذ تركي انا استاذن هاللحين



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

خذ راحتتتتتتك ..



سجى عطته الرقم بحسن نيه وهي مصدقه انه للجريده بس ...



سكرت جهازها وجلست تدور مكان كويس بالقصر علشان تقدر تناظر فيه عمر وهو يدخل ...







*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



شموخ ..

طلعت بنطلون ورجعت دخلته تبغى شي غير شي مختلف ... شي يناسب البحر ودام سامي ماراح ونجلاء ضفت وجهها تبغى تنرفزهم ..

لبست تنوره خفيفه تنربط على جنب بالخصر وماتغطي شي خفيفه بالمره وفتحتها لاول الفخذ بالعربي ماكانها موجوده وعليها بلوزه تنلف على الجسم بطريقه غريبه وتبين اجزاء كثيره منه كانت لابسته متعمده تبغى حد يحاكيها يصرخ بوجهها مع انها متاكده ان محد راح يهتم ..سمعت صوت غرفة ريان ينفتح اكيد بيطلع حلو ..

فتحت شعرها بسرعه ونثرته على وجهها وكتفها وكان مقصص كثير وطولان لنص ظهرها بلمعته ولونه الكستنائي ..

حطت قلوس سريع بدون اي شي على وجهها وطلعت ..كان ريان ماشي لعند الباب بيطلع شم ريحة عطرها القويه الجرياءه وماكانه عطر نسائي هائدي التفت عليها ..

وقف لحضات بدون مايحكي كانها ممثلة اغراء تمثل بفلم اجنبي ... او عاهره جالسه بالبحر ايش هذا اللي عاملته ..دقات قلبه صارت سريعه وتخربط الكلام بلسانه ومع كذا كانت نظراته لها بااااااااارده بارده بالمره ..



شموخ وقفت بجراءه ومشت تتمخطر لعندملزمتها اخذتها ببرود وهي حاسه بنظرات ريان لكن تبغى تقهره وتكملها الثالثه ...



ريان : ادخلي بدلي ملابسك



شموخ ماناظرته : خلك بحالك ..



ريان بهدوء وهو يضبط اعصابه : آنسه مشاكل ضفي وجهك وبدلي هالمصخره



شموخ بدلع : نووووووو



ريان : شموووووخ اتقي شري وادخلي بدليهم ..



شموخ ناظرته وهي تلف عليه بطولها الجذاب : ليه ..؟ عاديه ملابسي ليه قاهرتك ..؟



ريان ناظرها من فوق لتحت باحتقار : بذمتك هذي ملابس عاديه ... يعني هالحين انتي حاسه ان عليك ملابس ...



شموخ بخبث : ليه انت معصب من يومي وانا البس كذا ..



ريان بعصبيه : لاتكذبي مو لهدرجه



شموخ ببرود : انا كيفي انا حره سمعت



ريان ناظر ببحر عيونها الرماديه وقال باستهزاء يغطي كل مشاعره : ليكون بعد ماعرفتي ان حنا عيال عمك حابه تلعبي على سامي



شموخ ماتوقعته يفكر كذا او يقول كذا بس كانت تبغى تقهره وتنرفزه احتقرته من جد : من كل عقلك تفكر كذا



ريان قفلت معه : اجل وش تسمين اللي انتي لابسته هذا تلبسه الوحده قبال زوجها وبس لا واللي عرفه يستحون بعد لالبسوه اما انتي .. مبسوطه بحالك .. ليه ماتكوني مثل نجلاء محترمه حالك ..



شموخ ضربت رجلها الارض بعصبيه : لا تقارني بالقرويه هذي انا بينك انا شموخ ياريان الهم



ريان قربلعندها شوي بس كم خطوه ......و نفسه يضربها باقرب شي عنده لكن مسك نفسه وقال بين اسنانه : انقلعي بدلي ملابسك هذي ..



شموخ هزت راسها بدلع ووعناد : نووووووو



ريان : شموووووخ





شموخ : ماتخوفني صرختك ... انا شموخ



ريان صرخ فيها : تراك مره ماخذه بنفسك مقلب طول وقتك انا وانا ..ليه هالغرور والرفعه بنفسك انتي ولا شي ياشموخ ...انتي حتى اهل ماعندك .. بيت لك ماعندك ..



شموخ صدمها الكلام وجاء لها على الجرح ..



ريان يكمل وهو يشوفها تعصب : انتي اسم اسم ماعندك ... حتى ماتقدري تقولي انا بنت هيثم وترفعي راسك بهالاسم .. انتي



شموخ من قهرها ضربته كف على وجهها ..

ريان ناظرها مصدوم من جدها هذي ..؟ ماستوعب اللي عملته لثواني

اما شموخ بردة النار اللي بصدرها : وانا بنت هيثم اللي موعاجبك لاخليك تجي لعند تبوس رجولي ...



ريان ماناظر قدامه كانت شياطين الارض تقفز عند عيونه مشى كم خطوه لعندها وقدامها بالضبط مايفصل بينهم شي .. ريان مسكها من ايدها بقسوه وجرها معه لداخل غرفتها



شموخ : آه اترك ايدي يا غبي ..



ريان : انا بوريك من ريان يا شموخ لعبت معك كثير ..



رماها على الارض بقسوه ولان الارض خشبيه تزحلق جسمها بسرعه صدم ظهرها بالسرير : آه ..



وقفت لكن ريان دفها مره ثانيه على الارض وهو يصرخ : ولا ابوي او امي يقدروا يقفوني عن اللي بسويه ..



رفسها ببطنها بقسوه .. كان يضرب ويضرب ببطنها





شموخ من قوة الضربه على ظهرها ماقدرت ترجع توقف ورجل ريان بجزمته الثقيله ضربت بطنها صرخت تبعده وهي تحس بالالم : ماما بابا .. ابعد يامجنون ...



ريان بكل قوته ضربها على بطنها حوالي دقيقتين وهي تصرخ وتستنجد .. ويتلذذ بصرخها كان مثل المخدر معصب لحد الجنون هو ريان الخيال ينظرب لا ومن مين ........من بينك ..



ماحس على نفسه الا وهو يشوف الدم يطلع من انفها وفمها ... كانت شموخ تستفرغ دم بكميات رهيبه وعبت جزمته وجزء من رجله ..



وقف وهو يناظرها ...

شموخ مسكت بطنها وهي تستفرغ ودموعها تنزل .. ريان استوعب اللي عمله نزل لعندها بخوف : شموخ



شموخ كانت تحس مصارين بطنها تقطعت وانفاسها ضيقه .. الدم ينزل من فمها بشكل يفجع ..



ريان مسكها بخوف : : شموخ ...



شموخ تبعده عنها وهي ضعيفها قدر ماتقدر تبعده عنها ..



لاتسالون عن الاهل وين .. كانت ام ريان على البحر وبجنبها الستريو تسمع لفيروز نسم عينا الهواء يعني لو انفجرت قنيله ماحست ... وسامي طالع مثل العاده ... وبو ريان بالشغل ..





ريان ماعرف كيف يتصرف ضمها له بخوف وهو بينهبل كانت بتموت بين رجله ..



شموخ هدى استفراغها شوي بعدت عن رياض بقوه وراحت للحمام وقفلته عليها اكثر من قفله .. لا ماكانت خايفه كانت تهرب بالمها بعيد عن اقسى خلق الله بالارض ...تكرهه ..



اسندت جسمها على الباب بتعب ...و ...



Hhazem غير متواجد حالياً