عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2010, 07:39 AM   #43 (permalink)

Hhazem

عضو شرف !!
 
الصورة الرمزية Hhazem
 




 
Hhazem على طريق التميز
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hhazem

افتراضي




ندى من الحماس اللي فيها ماقدرت تتسوق كويس طول الوقت تفكر وش بيصير في مصر ومن بتتعررف عليه بالجامعه ..



نور : جد انك بايخه اي شي مو حلو



ندى: انا افكر لاختي عدل اجل اي شي اخذه ههههه



نور : الحمد لله بس تحكين يالهبله وش بتسوين لارحتي لمصر



ندى : بيغمى علي بالمطار ههههه .. اصلا بيصير عندي جواز وبركب طياره



نور تلفتت : الله يفشلك مخترعه هههه



اما وعودماكان لها خلق السوق بعد ماشافت يعقوب ... شوفته قلبت لها المواجع لا وبعد بيسافر بيهرب ويترك السعوديه هذا اللي ضابقها اكثر ... بس تعوذت من الشيطان وتذكرت انها متزوجه .. (( متزوجه تضحكي على مين يا وعود حتى ماسال عنك ولاقال بحاكيها ..وكان بارد وماله معثوله مايبغاني او هو كذا طبعه .. الله يستر بس



ندى رفعت بنطلوب وبالطوا طويل .. وقالت بخبث: ينفع لي هذا بمصر ههههههه



نور: يالهيله بتفصخي العبايه



ندى: ايوه هذا هوجد ماتلبس شي بايطاليا



وعود بنهديد : اقول نديه اعقلي .. لاخربها عليك



ندى : هههههههههه الهبلان صدقوا ..



نور : ماندري عنك انتي هبله ...



وقفت وعود عند محل مسكر ومكتوب عليه لسيدات فقط : بنات وش هالمحل اللي للحريم بس



ندى بخبث : قمصان النوم



نور بحماس: والله خلونا ندخل



وعود : اكيييد يله نستهبل



ندى وقفت قدامهم وقالت بجديه : اسمعوا وعود ونور انتم متزوجات وانا مخطوبه وجايين تساعدوني وتشترون بعد ايش رايكم ..؟



وعود : لااا وليه مو انا المخطوبه جد وانتم المتزوجات



نور : لاتتهاوشون انا المخطوبه



ندى: خلاااص كلنا مخطوبات يله



نور : لااا بايخه



اول دفتهم : اقول ادخلوا



دخلوا للمحل وكان كله ملابس داخليه وفيه ثنتين ببنطلون جنز ضيق وبلوزه عاريه يبيعون : اهلا وسهلا تفضوا ..



نور : هههههههه



ضربتها ندى : وجع اثقلي – قالت بنعومه للمراء- لو سمحتي انا زوجي ذوقه صعب ومافي شي يعجبه وش عندك جديد ..؟



وعود : وانا حامل ابغى مقاسات كبيره



ناظرتهم المراءه اشكالهم ماتدل على انهم وحده حامل والثانيه مراءه اشكالهم بناااااااااات ..: اوكيه تفضلوا معي في تشكيله جديده نازله



نور : ههههههههههه



ندى : معليه البنت مخطوبه وتستحي



المراه ابتسمت : بكره تتعود



ندى: ي ذكرتني باول زواجي بعدين تضحك على نفسها ..



نور ماقدرت من اسلوب ندى يقالك عنده تجربه : ههههههههههه



وعود بجديه عجبوها كم قطعه واخذتهم واندمجت مع اللي تبيع واشترت ..



ندى ونور : ههههههههههه



وعود : اشششش فضحتونا



ندى: وعيده يلماصخه كيف بتلبسي هذولاء



وعود : هذا اللي يدخل معه بزارين

راحت تحاسب وتتساسر مع الموظفه



نور: ياااي زوجوني هاللحين



ندى: الله يفضحك اثقلي يالمرجه ..



نور : ندوووش ماشتهيتي تعرسين



ندى : وووع والبس هذولاء الله لايقولها



نور: وش تقولها هذي تساسرها



ندى : مادري عنها .. نوير ياحرتك لابسه هذي

رفعت ملابس لونهم اصفرررر فسفوري



نور: ههههههههههههههه



ندى : هههههههههههه



ماقدروا يستحملون وطلعوا من المحل منفجرااات من الضحك ..



ناظرهم واحد جالس ينتظر زوجته وهي داخل



ندى : هههههههه لو البسها انتحر



نور: يوووه والله اذوب من الحياء



ابتسم الرجال على كلامهم واضح بنات



طلعت وعود ومعها اكياس فيها كرتين كبار .. شهقوا : وش ذا ..؟



وعود : شيلوا وانتم ساكتين ..؟



ندى بقرف : طسي مناك والله مامشي بهالمتفجرات قدام الناس



نور : ههههه حلوه متفجرات عطيني عنك كيس وعود



وعود : مالت عليك وعلى اللي يجيبك معه .. يله تعبنا من المغرب وحنا نلفلف ..



ندى ناظرت ساعتها : ايه والله الساعه 11 بيسكرون هاللحين



نور : بس ناخذ العشاء سفري ونطلع



وعود: اوكيه ..؟











**********************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

**************************







على طاوله العشاء ..



نجلاء سرحانه بالاكل تحس ان اللي صار لها اليوم زاد تعلقها باحمد وقربه منها اكثر ...ورفع الحواجز اللي بينهم .. قلبت بالاكل وسامي يكلمها .: نجلاء .. نجلاء ..



كانت بعالم ثاني مو معهم بجسمها لكن روحها بعيده ...



ناظر سامي بشموخ مستغرب ..



شموخ كان اليوم عندها عيد اكبر انتصاراتها الليله حكمت قلبيت وحرمتهم من بعض : ههههه مو معنا بالمره



سامي يصوت مرتفع : نجييييييييله



ابوهم ياكل بصمت ولا كان حد حوله



اما ريان كان طول وقت مع شموخ منتبه لها ولحركاتها بس حاله نجلاء استغرب منها ..؟: نجلاء



نجلاء انتبهت بصوت ريان الحاد رفت راسها : ها حاكيتني



سامي: ههههه من ساعه نناديك



نجلاء ارتبكت : مانتبهت ..؟



شموخ : اللي ماخذ عقلك



نجلاء ناظرت بسامي وفكرها مقهوره على سالفه الدكتور : وانا اخوك لايهمك شي



نجلاء: عارفه .. الحمد لله



وقامت من الاكل ..



ام ريان بحسره : مادري وش فيها هلالايام مو عاجبتني



بو ريان واخيرا نطق : حتى نحفانه ..



شموخ (( يعني مو بس انا حاسه ان فيها شي .. وش فيك يانجلاء وش وراك..؟ ))



ريان : لااا بس لانها جلست بالبيت تضايقت .. الا قبل لانسى سامي وش صار على مصر



سامي : اووه ذكرتني بعد بكره الفجر طيارتنا ..



بو ريان : وتوك تحكي ..



ام ريان : مايصير نسافر ونجلاء حالتها كذا



شموخ بدلع : عااادي هي من يومها معقده .. وبعدين بتروح عند حبيباتها خواتك ..



ريان : اللي هم خلاتك يا انسه مشاكل



شموخ ابتسمت بخبث : ولا يهمك خلاتي اهم شي ماما ماتزعل ..



سامي كان مبسوط ومرتاح لانه اول مره يلعب على بنت ولاتجيه الحاله اكيد انها راحت منه ..او يمكن لان هذي منال تستاهل اللي جاء لها ...





**********************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

**************************







... يوم الاربعاء ..







راكان كان يالمطبخ يجهز لضيوف ومستغرب معقوله اليوم ملكة سجى تغيب يومين بالشرقيه وبعد ماترجع ..مايشوفها .. وبعدين تملك ..



غريبه بسرعه الله استجاب دعاءه وتزوجت



.....................



تركي جالس ومتكشخ بصالة بيتهم وكان على اعصابه يهز رجله مافي مجال يتراجع بعد الليله وبالذات ان التحاليل ممتازه ...



دخلت اخته هاجر وبيدها ولدها الصغير: هلا بالمعرس



تركي ببرود : هلا فيك حياك انتظري الباقي



هاجر: اووه ماله خلق الرجال ينتظر اكثر لاتستعجل كم ساعه تشوفها وتملكون



تركي: اقول هويجره التهي بولدك احسن لك



دخلت امه كاشخه بالجلابيه : هلا بهجوره متى جيتي .؟



هاجر : من شوي وش هالكشخه يمه



ام تركي : هههه اخوك الله يسلمه شراها لي امس



هاجر : لاااا تركي ذويق



تركي : مالي خلق تلميحاتك



دخلوا بعد نوره وسوسن خواته : السلام



اللكل : وعليكم السلام



سوسن : خالد .. علي .. امل " عيالها " روحوا لخاله شذى وخاله ريم ..



هاجر : ها جاهزين



نوره : ايوه يله ..الا وين خالتي دره وحريم خواني ماوصلوا



ام تركي : لا خالتك تقول بالطريق .. وزوجت اخوك ابراهيم معزومه مراح تجي ..



نوره : وزوجت يوسف



ام تركي : تقول على وصول ..



تركي ابتسم (( ايوه كذا كلكم روحوا ولو فيه اكثر روحوا .. ابغاكم تكسروا راسها ))



نوره : لاااا الرجال مو معنا تركي



تركي : خير ..



سوسن : يله جاهزين .. انا ونوره بنروح معك وامي ...



تركي : ليه وين يوسف وابراهيم ورجالكم وزوجه خالي وخالي ..



دخلت خالتهم دره هذي المره شافطه مصطوله بالعربي : لوووووووووول الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد



تركي: ههههه هلا وغلا



خالتهم دره : هلا بتركان عريس الغفله .. وين بتعرس من متى ..؟ ها .. وش هالخيانه



تركي : ههه حال الدنيا ..



خ.دره : لا والله تعرسني قبل لاتعرس .. اغار ترى



تركي: ابشري



شذى وريم يركضون ويسلمون على خالتهم



خ.دره : ياشين المعجبات مايتركوني انتفس



شذى : ههههه مايجيبك الا تركي



خ. دره : ههه وش اسوي رجلي عنده .. وهالرجل اللي ماشفناه



ريم : اترحمي على رجلك استر لك



خ. دره : من نطق الغاغا " النونو "



ريم : يوووه خاله



خ.دره : يله بس تاخرنا على الجماعه يمكن اعجب عيالهم ويخطبوني



تركي: هع هع هع هع مبروك عليك بو اللهش ..



طلعوا من البيت كلهم ومع زوجه خالهم عهود الهاديه وكان تركي متعمد ياخذ هالعدد الهائل من اهله علشان يقهر سجى ويوريها هما كيف ..؟



اول مادخلت الثلاث سيارات القصر فتحوا فمهم اهل تركي ..



خ. دره : متاكد انه هذا بيتهم



تركي: ههههه بيت متعب ماعرفه



هاجر : بعذرك اربع وعشرين ساعه طايح عندهم



تركي : لااا حنا بالديوانيه بعيد عن هالبيت ..



خ.دره : تركي شكل فلوس البنت جائبت راسك



تركي (( لو تدرين ياخاله مافكرتي تركبي السياره اصلا )): ايوه عليك نور



سوسن : ياويلي من متى تفكر كذا



متعب واقف عند المدخل مبتسم وكاشخ ..تركي رجعت روحه لما شاف خويه مبسوط هو عمل كل هذا علشانه ..



نوره : مشااااااااء الله يهبل بيتهم



تركي: يله انزلوا





...............................



سجى واقفه عند المرايه بالتنوره القصيره لفوق الفخذ ارتكواز مقلمه بالسماوي الرايق .. والبلوزه اسبانيه ياقتها مرتفعه عند الرقبه لونها سماوي رايق ..

كان شكلها جنان وبالذات مع الصندل الناعم ..

احتارت بشعرها الطويل قاصته الفراوله زاد من حيويته وكثافته وصبغته بني رايييق وهادي عطى شكلها براءه اكثر وروقان ..



المصففه : يالله شو بتاخدي العال ..



سجى متوتره مرره : شكرا ..



ربى : ليه خايفه كذا اكيد بتعجبيهم



سجى : وصلوا



ربى : ايوه هم تحت .. بس امي توها نازله لهم ..



سجى : كم وحده ثنتين



ربى : مادري ..ابنزل اشوف ..





...............



دخلوا اهل تركي وين ماشرت لهم الشغاله ..





طبعا توزعوا بالاماكن لان مافي مكان يكفي ..



ام رياض نزلت نافخه ريشها .. سكتت شوي سبع حريم جالسين ليه كل هذا يشوفونها لا باين النسب يشرف : هلا هلا والله بمن جاءنا



ناظروها شوي ساكتبن كانها بعمر سوسن اختهم مو اكبر من امهم ..كشخه وحلوه ومجوهراتها تبرق



ام تركي : هلا فيك ..



ام رياض : ليه متوزعين كذا الغبيه شغاله كان دخلتكم بالصاله الثانيه تفضلوا معي



راحوا معها وعيونهم بتطلع على المكان وسااااكتين البنت مو سهله ساكنه قصر ..لا وتركي يبغى يجلسها معهم بالبيت اتحدى ترضى ..



ام رياض جلس حاطه رجل على رجل ..



خ. دره مسكت المجلس مثل عادتها : انتي عارفه ليه جائين الليله يام متعب ..



ام رياض : ام رياض ولدي الكبير رياض



ام تركي: الله يخله لك



هزت راسها ام رياض بغرور ..



خ. دره طنشتها : المهم ولدنا تركي قال انه خطب منكم البنت ووافقتوا واليوم جايين نعملها رسمي ..



ام رياض ناظرتهم كلهم بلمحه وحده ايوه ايوه



دخلت ربى وراها الشغالتين بعربات العصير والشاهي : السلام عليكم





اللكل ضنها سجى : وعليكم السلام



ربى سلمت عليهم وحده وحده ..



ام تركي : مشاء الله مشاء الله ياحلوك ياسجى



ربى انحرجت وقبل لاترد سحبتها خالتهم دره وسلمت عليها بقوه ولمست شعرها : لاااا عرف يختار



ام تركي : دوري اشوف ..



ام رياض تنرفزت منهم همج وكانهم يفحصون بنتها : هذي مو سجى هذي بنت الكبيره ربى ..



سوسن ونوره وهاجر وزجه اخوهم اشراق : ههههه



ام تركي : المسامحه ماعرفنه



خ.دره : ياحليلتس سكتي ورى مانبهتبين " ن " ..





ربى : لا عادي ..



جلست وهم يناظرونها اختها هذي حلوه .. ليكون اللي اصغر منها شينه ..



ربى :وش تحترون يله وزعوا العصير – ابتسمت لهم - هاللحين من ام تركي



ام تركي بفخر : انا .. واللي بجنبي خالته دره بمكانتي ..



سوسن : وانا سوسن اخته الكبيره ..



ربى : الله يقومك بالسلامه



سوسن من قلب : امين ههههه



هاجر : وانا اللي بعدها هاجر وترى انا اغلاهم عنده



نوره : ايه ان شاء الله يصير خير .... اما انا نوره اللي بعدها اخر وحده تزوجت من خواتي



ربى : مشاء الله انتي الصغيره



نوره : لااا بعدي شذى كبر سجى وريم بالمتوسطه



ربى : الله يخليكم لبعض



وجود ربى الاجتماعيه والحبوبه لطف الجو وريحهم .. وتاملوا ان سجى تكون كذا ..



خ.دره : وراك نسيتي باقي النسوان هذي حرمة اخوي عهود وهذي زوجه اخو تركي اشراق .. وباقي زوجه اخوه الثانيه معزومه ماجائت ..



ربى : مشاء الله ..



ام رياض جالسه متئففه ..



ام تركي : وانتي ياربى معرسه



ربى استحت : مخطوبه ..وانا وسجى البنات بس واخوي رياض الكبير ملك واخوي متعب قريب ان شاء الله



خ. دره : مشاء الله مابقى منكن احد خلاى البيت على امتس وابوتس



ام رياض : لاااا ليه متعب بيسكن معي لزوجته ..صحيح مو قاصرنا شي بس ذا دلوعي ..



سوسن وهاجر ونوره ناظروا بعض وابتسموا ..



خ. دره : اللهم زيد وبارك ... عاد ترى لاخذ تركي الله يحفظه سجى بيسكنها بيت لوحدها بس جداره بجدار بيت اختي فوزيه ..



سوسن : ههه لتوضيح فوزيه امي



هاجر : وانا واهل زوجي جيرانهم باليسره



ربى (( لا بالله رحتي فيها ياسجى )): مشاء الله



خ. دره : الا وين عروستنا بنتكم ...



ام رياض : ميرري روحي نادي مس سجى كوكلي ..



ميري : حاضر مدام ..



سكتوا شوي ..



ام رياض: ترى الخطوبه والزواج علينا



خ. دره : ليه ..؟ ولدنا يقدر



ام تركي بهمس : اسكتي خليهم يدفعون ..



خ. دره طنشت اختها وناظرت ام رياض تنتظر ردها



ام رياض بغرور : انتي عارفه زوجي واهلي وعايلتنا معارفهم من الكباريه كثار ولازم عرس كبير .. وبيجوا وزراء وسفراء وماهقى ولدكم يقدر عليها



هاجر : براحتم انتم اللي بتدفعوا



ربى تلطف الجو : تفضلوا ياجماعه كلوا كيك مو حلوه لاذابت



نوره بهمس : يارب تطلع هذي سجى مثل هالربى مو على امها



هاجر بهس : ماهقى ماسمعت شذى وش تقول عنها بالجامعه



نوره : الله يستر ...



.............



سجى نزلت من الدرج بثقه وقلبها يطلع من مكانه وش بيقولوا امه واخته لاشافوها .. مادرت عن الجيش اللي داخل ..



ناظرت شكلها بالمرايه ضبطت الروج .. وعطلت الخصل والشعر الكثير المقصص .. كان شكلها ببالمره ستايل وانيق ..



دخلت عندهم وقفت للحضات مصدومه وش هذولاء من هالناس الكثير ...



اهل تركي اول ماشافوا سموا بالرحمن من حلاها كانت جذابه وتلفت الانظار بشكل .. لا وشكلها صغيره كثير على تركي ... هذي بيبي ...

ماتوقعوهابهالجمال بالمرره جميله وطويله ورشيقه .. وتاخذ العقل

حتى خالتهم طاحت شوكتها بالارض من صدمتها باختيار تركي ماتوقعتها كذا ابدااااااا .. ماتشبه لا امها ولا اخته ولا حتى اخوها اللي ستقبلهم ..



ام تركي ابتسمت يعرف يختار ولدها احلى حريم ولدها واغناهم ..



سوسن ونوره و هاجر واشراق شهقوا بصوت واطي لكن شهقت عهود زوجه خالهم طلعت ...عاليه



ربى خافت على اختها من عيونهم قرت عليها المعوذات ..



ام رياض : ماما حبيبتي ليه واقفه ادخلي ....



سجى بغرور وثقه بالنفس : هاااي



ام تركي موعاجبها رددت وراها : هاااي وش دعوه ..



بهمس

سوسن : هههه شوفي امي وخالتي



هاجر : يالله شكلها دلوعه وشايفه نفسها



جلست سجى بثقه وظهرها مستقيم بدون لاتسلم على اي احد او تتنزل تمد ايدها لامه...



ام رياض ناظرتها وتاشر بعيونها سلمي



سجى ماتدري انها لازم تسلم مافقهمت عليها ..



خ. دره : مشاء الله تبارك الرحمن انتي سجى



سجى ابتسمت وبرق الكرستال اللي بسنها : ايوه ...



نوره : تدرسي بالجامعه صح



سجى ناظرت فيها هذي صغيره غريبه ش مجيبها هنا : ايوه ..



سوسن : اي سنه ..؟اولى ..



سجى : لا تخرجت السنه هذي ..



ام تركي : مشاااء الله مو اضح كانك ام 16



سجى مافهمت عليها كيف ام 16 وش تقصد ابتسمت لها ..



ميري : مس سجى هذا متاب يبي انتي



ام رياض : شكلهم جابوا الدفتر يله ربى روحي مع اختك



ربى: ان شاء الله



دق جوال ام تركي ردت هاجر : الو



تركي بعصبيه : ملكنا بس بقى العروسه



هاجر بفرحه : على البررركه



تركي بضيقه : الله يبارك فيك ..



سكر السماعه وهو متضايق مره نفسه يفضخ الثوب اللي عليه او يطلع من هالبيت ورط نفسه خلاص ...



سجى وقت وهي مغمضه على عيونها بقوه علشان ماتقراء اسمه وتشمائز



متعب ضربها بقوه على كتفها : على البركه .. هع هع هع هع



ربى ضمتها : مبروك ..



سجى غرقه عيونها : الله يبارك فيكم .



ربى : لااا تعالي نرجع لناس بلا بكي بس ..



رجعوا لعندهم وام رياض يدها على قلبها : بشروا



ربى ناظرت باهل تركي: مبرك



اهل تركي: الله يبارك فيك لووووووووووول .. الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد ..



سجى ابتسمت لهم .. وهي توها تحس ان الليله ملكتها وانها عروس بس لو انه مو تركي ..بس خلاص هي زوجته على سنه الله ورسوله ..



ضمتها ام تركي: على البركه يازوجه ولدي



سجى ارتبكت ماعرفت وش تسوي : تسلمي ..



خالته دره ماكان الوضع عاجبها ابدا ..بس سكتت وباركت ..



.................................................. .........



اما عند رجال



عمر كان موصل حده وجهه احمر من القهر وطول الوقت يحتقر تركي



تركي كان فاهم عليه لانه مانسى كلام شموخ عن زوج اختها عمر وانه حبيبها الخاينه ..

كان يناظره بنفس نظرات الاحتقار ونفسه يشق وجهه اللي ماحترم ابوها واخوها الجالسين ويحب في بنتهم وهو خاطب اختها .. مو بعيد انه نفسه اللي ضيعت نفسها علشانه



متعب وقف : بو الهش يله قم تشوف عروسك



تركي: هااا..؟



متعب: ماتبغى تشوفها والا عاملي فيها ثقيل



لا هذا اللي ماحيبت حسابه ..

هذا اللي مافكرت فيه ولا خطر ببالي



جر رجله جر مع متعب المبسوط وهو وماجد يستهبلون عليه وهو يضحك بدون احساس جلس بمجلس بيتهم ..ينتظر متعب يناديها وياثقله من موقف





سجى ارتاحت شوي لاهل تركي وضحكت معهم لحد مادق متعب على امها وقال يبغى يشوفها تركي



ام رياض استغربت من طلبه هو شايفها من قبل .. قالت لسجى : ماما سجى روحي مع متعب تركي يبغى يشوفك



هاجر ونوره نفسهم يشوفوا شكل اخوهم لمى تدخل عليه هالقمر



خالتهم دره (( لا بالله راح الولد سلم عليه يافوزيه ))



سجى بلعت ريقها طاحت بشر اعمالها متعب نفذ وعده .. لكنها هاللحين ماتبغى تشوفه يكفي السم اللي حكاه لها امس ..



ام رياض وقفت ومسكت بسجى : يله ماما تعالي لاتستحي



طلعوا وتركوا ربى بروحها الحلوه مع اهل تركي



ام رياض بعد مامشوا : يله روحي ادخلي لاضربك والله هاللحين



سجى: ماما تكفين مابغى مابغاه شوفي اهله كيف همج وسوفاج



ام رياض ضربتها بيدها : يله ضفي وجهك بسررعه انتي شحاذ مايرضى فيك يالمستعمله ...



سجى غرقت عيونها بنت بيوم ملكتها تقوولها امها كذا بدل ماتحضنها وتمسح عليها وتبكي من فرحتها حتى مبروك ماسمعتها ..



ام رياض ضربتها كف على وجهها فجاءه .. سجى ناظرتها مصدومه : ماما ليه ..؟



ام رياض: علشان يصحيك عدل وتعرفي انا مالك الا هالتركي والا الشارع يضفك سمعتي



سجى مسكت خدها وقالت بهمس: سمعت



متعب : ياميري ...- شافهم واقفين – يله واقفه يله سجى تعالي للمجلس



مشت سجى تجر رجلها مع اخوها نفسها تقوله مابغى بس خايفه من امها .. ودها تبكي بس مسكت نفسها



ودخلت للمجلس بهدوء ومشيه معتدله ..ولما شافها تركي داخله و



وبالبارتي الجاي نكمل









**********************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه



Hhazem غير متواجد حالياً