عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2010, 07:41 AM   #44 (permalink)

Hhazem

عضو شرف !!
 
الصورة الرمزية Hhazem
 




 
Hhazem على طريق التميز
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hhazem

افتراضي


[size="7"]مقطع من الجزء الاخير رقمه 16[/size]

7

7



ريان : تصبحون على خير ..



دخل لغرفه



سامي : خذني معك تصبحون على خير ياعرسان هههههههه







ريان عقد حواجبه : ايش هذا



سامي : ياعمي سرير والسلام ههههه



ريان وهو يحط شماغه على الطاوله : عاد انت منحرف الواحد يخاف ينام جنبك



سامي : احلف ... هههههههههه



ريان رمى نفسه على السرير :آآآآآه



سامي : قم بدل انا ماحب حد ينام معي بالثوب



ريان فصخ الثوب ورماه على الارض وتغطى ونااام : تصبح على خير ..



سامي : وانت من اهله ..



دخل سامي شنطته وشنطه ريان وبدل واول ماتمدد على السرير بينام . غمض عيونه ..تذكر كذا بسرعه لحضه .. الاحداث القديمه مشت قدام عينه شكل الشغاله وامه وصراخهم ونظراته وهو طفل .. كل شي قدام عينه بسرعه ..



جئته الحاله لا مو وقتها ابدا .. مب هاللحين قدام ريان ..



قلبه انقبض وصوته راح .. حس حلقه يعوره .. في شي يقطع لوزاته يخنقه .. يكتم على انفاسه تكور على نفسه ماسك حلقه بيدينه وفاتح فمه يتكلم ينادي ريان .... .

ريان كان معطيه ظهره ومايدري

........

بصعوبه قدر يمد ايده لريان ..

............

ريان فتح عيونه بكسل ونغزه قلبه .. لف على سامي بسرعه شاف وجهه احمر وجسمه يرتجف كان يحرك فمه ومايطلع صوته خاف انهبل نسى اللي يحسه من الم .. من الآم اللي يشوفه بعيون اخوه ..



ريان يهزه : سامي سامي ..



سامي كانه يودع .. كان روحه بتطلع



ريان يبعد ايده عن حلقه وهو خايف ودقات قلبه سريع : سامي تكفى رد علي .. ساااامي تكفى



سامي يناظر اخوه يبغى يحاكيه يسمعه ..



ريان وقف بسرعه بيطلع من الغرفه ... سامي مسك ثوبه : راجع راجع



سامي شد عليه اكثر بعدها دخل بنوبه سعال او كحه قويه : كح كح كح كح ..



ريان اخذ علبه المويه الموجوده بالغرفه وعطاها اياه وشربه ..



سامي بعد دقايق هدء ورجع طبيعي بس يتنفس بسرعه من المجهود اللي بذله غمض عيونه بتعب ..



ريان بخوف لكن مع عصبيه : سامي ايش فيك ..؟ ايش هذا ...؟ ماراحت عنك الحاله ....؟ ليه ساكت ..؟ ليه ماتروح لدكتور ..؟



سامي بتعب : ريان تعبان مالي خلقك



ريان: لا بتقلي وش فيك ..؟ بسرعه ..وهاللحين ..؟



سامي فتح عيونه وناظر بريان وقال بضعف: نفسها القصه القديمه ..- حط ايده على قلبه – خلااااص تعبت والله تعبت ..ماعرف ماقدر اشوف بنت قدامي واتركها ..ماقدر



ريان تضايق من قلب على اخوه .. مسكين سامي كان ضحيه شغاله ملعونه استقلت طفوله بزر بست سنوات .. بين ايدها تشبع رغباتها الحقيره ..

وامهم بالشغل وماتدري عن شي اكتشف سوايه الشغاله .. وريان كان مسجل بالروضه اما سامي متعلق بالشغاله كثير ومارضى يروح ضنوا انها ساحرته لكن يااااليت .. طلعت تستخدمه بكل حيوانيه لاشياء ثانيه .. وبعد سنتين وهي كذا اكتشفت امهم لانه سولف معها ببراءه واكتشف المصيبه..



ومن هذاك اليوم صار تفكير سامي خطاء واثر على حياته وسلوكه ... انحرف للبنات وللحرام .. حاولوا يعالجونه بكل الطرق ماقدروا حتى هو .. كان شي طالع عن ارادته .. اختربت افكار صغير مارس شي قتل براءته ..



ريان : ليه ماتتعالج انا مستعد اس



سامي قاطعه بعصبيه : ماني مجنون ادخل مستشفيات نفسيه



ريان : برى مو هنا محد يعرفك



سامي عصب اكثر: لاااا وارجع نام ..



ريان : اوكيه اوكيه تصبح على خير ..



سامي غطى نفسه انه بينام لكن وين النوم ياسامي يجيك وينه واخرتك اذا كملت هالطريق مستشفى لامراض جنسيه الايدز والزهري ..



ريان تمدد يفكر بسامي ماتوقعه يعاني كذا علشان كذا كانت تجيه الحالات قبل ...

ياليته فيني ياسامي ولا فيك مع اني احس فيك بس اكيد انك تتعذب ..

يالله ياشموخ والله انك قوويه كيف تقدرري تكملي طريقك بدون مروج ..



Hhazem غير متواجد حالياً