|
القسم الادبى قسم الادب والشعر والنثر والقصص الادبية الرائعة |
| أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
07-06-2010, 12:03 AM | #1 (permalink) | |
| بسم الله الرحمن الرحيم أنـــا بنزل الكم قصه حلـــــوه وان شالله تعجبكم القــصه عن فتاه قتلت والدها بسبب عشيقها عبر الماسنجر في يوم السبت الساعة 8 صباحا كانت عبير على النت وبتحديد على الماسن جاتها اضافه من ايميل اسمه خالد عبير قالت وش فيها بقبل وبشوف مييين هذا المهم عبير قبلت وانتظرته عشان يفتح معها محادثه وطول الوقت وهي منتظره بس مافتح المهم قالت ياللة بشوف مين فتحت المحادثه معه عبير نكها كان طبيعي مني يغارون عبير السلام خالد وعليكم السلام عبير ممكن اعرف مين خالد انا خالد عبير ومين خالد خالد واحد بيموت فيييك ويحبك عبير هههههه لدرجه هذي تحبني خالد اهواك واتنفس هواك عبير طيب طيب خالد ومن اعطاك الايميل خالد وليه حضرتك فاتحه تحقيق عبير ابد الفضول منتشر ههه خالد ارووح ملح مع الفضول عبير خالــــــد خالد عيونه عبير طيب انت تعرفني او شفتني ؟ خالد كثيررر واليوم انتي عندي وبالبيت عبير امااااا عاد كثر منها كنت عندك وبالبيت خـالد يس يس كنتي عندي عبير بليز قلي لاتحيرني انت تعرفني خالد يس اعرفك مثل نفسي واكثر عبير ههههة طيب طيب المهم عبير بتطلع من الماسن قالت عبير خــــالد بطلع من الماسن تامر بشي خالد لحظه لحظه وين تو الناس ياشمعت الجلاس عبــير ههههههههه من عمرك وراي جامعه خــالد ويعني حتى انا عندي جامعه وبعدين يا عبير انتي تطولين ع النت وش يعني لو طولتي عبير ايييف تراك تنرفز الله يرجك خالد اوكي حبي اطلعي وتاكدي انوانا وقلبي معاك عبير هههههههههه انت وجهك ضف خالد ههههه بضف باي عبير باي المهم عبير طلعت وجلست تفكر في خالد مين هذا خالد ولا من جد هو يحبني يمكن يحبني ليه لا المهم نااامت وهي تفكر في خالد اليوم الثاني نفس الساعه8دخلت عبير والصدفه دخل خالد في نفس الوقت عبير فرحت يوم شافت خالد وخالد نفس الشي المهم عبـــير وخالد وفتحو محادثه وحده وكلهم قالو سلام هههههههه المهم خالد قال بيعترف ل عبير وبيقولها مين اعطاه الايميل وقالها عبوره عبير خير>>>>مسويه ثقيله خالد ممكن اقولك على شي عبير تفضل خالد تعرفي سارة عبير مين ساره خالد صديقتك عبير ايوه خير وش فيها وانت وش عرفك فيها وهي وش دخلها خالد هههههههههههههههه شوي شوي عبير هههههههه لا بس مخترعه خالد انا اخوها واحبك وهي عطتني رقمك وايميلك عبير مو معقوله ساره تعطيك رقمي وايميلي خالد مافيه شي عبير تدري اني احس بشي غريب اتجاهك خالد ايوه حبيتيني صح عبير هههههههههههه خالد ممكن اتقددم انت موافقه عبير هي انت انا مااعرفك ولا شفتك خالد انا اخو سارة عبير اممممم بفكر خالد انا برسل لك صورتي ورقم جوالي وبدق عليك اوكيه عبير اوكيه ورسل لها بصوره وقبلت المهم انقطع الاتصال من ساره طلعت ودقت على خالد خالد رد وكلمها جاء تقدم لها وافقت بس ابو عبير ماوافق ويبي يزوجها ولد عمها وهي مو راضيه فارسلت له عصابة وضربو ابو عبير حتى دخل في غيبوبه ومات وشوفوا لمفاجئه وخيانه صديقتها ساره بعد ما توفي ابو عبير دقت على عبير وقالت لها اصلا انتي ماعندك دم كيف تقلتي ابوك عشان واحد حقير ذئب بشري هههههة ياعيني عليك يا عبير صدقتي انو اخوي ولا يحبك تراى ذا صديقي وانا حبيت انتقم منكم يا حقيرة وعبير من الصدمه ماقدرت تقول شي وقفلت وثم يرن جوالها ويطلع خالد كان الاسم خلودي وردت وقالها وهو يضحك ههههههههههههههههههة احسن الله عزاك قتلتي ابوك عشان اخو ساره الا اهو صديقها الله يلعنك يالحقيره وقفل في وجهها وعبير من الصدمة جاها انهيار عصبي وتدمرت حياة عبير بسبب صديقتها وصديق صديقتها الا هو خالد الي عيش عبير في وهم وحب كااااذب وفي النهااااااااااااايه اتمنى القصه تعجبكم >>>>>بليز لا تحرموني من ردودكم ترى القصة للعضة والعبرة منقول | |
مواقع النشر (المفضلة) |
جديد مواضيع قسم القسم الادبى |
|
| |
Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd |