|
أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى |
| أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
08-04-2010, 11:39 PM | #18 (permalink) |
| [color="#483D8B"][size="5"]الجزء الثالث في بيت أبو فيصل مرام طفشانة بالبيت وحنان بغرفتها كالعادة .. ومنى بشغلها .. راحت لأمها لقتها بالصالة قعدت بضيق جمبها وقالت : يمه والله زهق قومي نطلع ! أم فيصل : وين نطلع ياحظي بهالحر ! مرام : أي مكان حتى لو كفي المهم نطلع أم فيصل : لا ماحب أروح أي مكان انا لايطلع فيه موسيقى وبلاوي مرام : لا باختارلك مكان حلو ويناسبك بعد امانة خلينا نطلع الحيييييين أم فيصل : وانتي شجايك على الطلعة بسم الله اركدي بس بلا دلع مرام : يايمه ياحبيبتي انتي الي يسمعك يقول عجوز وباليالله تمشي والله أمهات صديقاتي مايقعدون بالبيت دقيقة وحده أم فيصل : لاياعمري انا مو من الحريم الي ماغير أكبع عبايتي وأدور بالشوارع .. أنا أقضب أرضي وصل%E |
08-04-2010, 11:44 PM | #19 (permalink) |
| الجزء الثالث في بيت أبو فيصل مرام طفشانة بالبيت وحنان بغرفتها كالعادة .. ومنى بشغلها .. راحت لأمها لقتها بالصالة قعدت بضيق جمبها وقالت : يمه والله زهق قومي نطلع ! أم فيصل : وين نطلع ياحظي بهالحر ! مرام : أي مكان حتى لو كفي المهم نطلع أم فيصل : لا ماحب أروح أي مكان انا لايطلع فيه موسيقى وبلاوي مرام : لا باختارلك مكان حلو ويناسبك بعد امانة خلينا نطلع الحيييييين أم فيصل : وانتي شجايك على الطلعة بسم الله اركدي بس بلا دلع مرام : يايمه ياحبيبتي انتي الي يسمعك يقول عجوز وباليالله تمشي والله أمهات صديقاتي مايقعدون بالبيت دقيقة وحده أم فيصل : لاياعمري انا مو من الحريم الي ماغير أكبع عبايتي وأدور بالشوارع .. أنا أقضب أرضي وصلي لربي عسى الله يحسن خاتمتنا مرام وهي شوي وتبكي : لاااا تقولين كذا يمه كنك عجوووووز أم فيصل : الحين الي تخاف ربها وتمسك بيتها صارت عجووز ؟؟ مرام : اي كلنا نخاف ربنا بس نعيش حياتنا بعد ! أم فيصل : مابي أعيش حياتي بالهجهجة عاد مرام : يعني شلووووون مافي طلعة ؟ أم فيصل : إي مافيه روحي ذاكري دروسك بس مرام : ماعندي دروس والله ماعندي .. ياربي شهالحالة خلاص بكلم عبير وفتون ونطلع أم فيصل : وانتي على بالك الكل منهبل وبيطلع مثلك مرام وهي توقف : اي عبير وفتون مثلي فديتهم .. (( وأسرعت تدق على جوال عبير ماردت .. جوال فتون وبرضو ماردت .. !! وراحت على التلفون واتصلت وكان خالد الي راد : مرحبا مرام بلعثمة : السـ .. السلام عليكم ! خالد وهو يضحك : وعليكم السلام .. مرام : شفيك تضحك ؟ خالد : مدري شعندك نازل عليك سلام الله .. مرام : الحين الناس اذا سلمت صارت تضحك ؟ .. خالد : لا مو الناس .. بس مرام مرام بحمق : طيب عطني عبير خالد : وأنا ماتبين تكلميني؟ مرام وهي ميته عليه : إي مابيك وليه أبيك ! خالد : قد هالكلمة مراااام مرام : أقول تراك ماخذ بنفسك مقلاااااااااااب ! خالد بمكر : أجل ليش تلخبطتي يوم سمعتي صوتي ! مرام وهي تمسك نفسها بقوة لاتبكي : ماتلخبطت ولاشي وتراك ماتهمني .. وعطني عبير بسرعه .. خالد : عبير نايمة مرام : وفتون ! خالد : فتووووون امممممم .. الحين اشوفها .. وغاب لحظات ورجع وقال : تقولك فتون شتبين علميني وأنا أقولها ! مرام بصدمة : الحين من جدها هذي ليه ماتكلمني ؟ خالد : مشغولة اختي تحسبين الكل فاضي مثلك بلا مهمة ! مرام : بس ياخالد تراك ذبحتني خالد: شسويلك انتي عنيدة وراسك يابس ! مرام : اوكي مشكووور وقول لفتون مابي شي خلاص خالد : لهالدرجة ماتبيني أعرف ! مرام : وليه تعرف شي خاص بيني وبين خواتك ! خالد : أفا مروووم أنا خالد تخبين علي ! مرام حاولت تمسك نفسها لا تطلع منها " أحبك ياخالد " وقالت : بغيت أطلع أنا وياهم نتمشى خالد : على وين ! مرام : مدري ماقررت خالد : زين اذا قررتي دقي عشان أشوف اذا مناسب تروحون هالمكان ولا لاء !! مرام : وانت شدخلك ؟ خالد : خواتي وبكيفي دق جوال مرام ويوم طالعت لقت فتون المتصلة وقالت لخالد : خلاص الظاهر فتون فضت الحين وكلمتني .. خالد : هي الي داقة على جوالك ؟ مرام : إيه خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرام وهي منهوسة من ضحكته : شفيييييييك خالد وهو يضحك : لا أبد مافيني شي .. يالله أخليك مع فتون مرام باستغراب : اووكي .. باي خالد : باي وردت مرام على فتون وهي معصبة : الحين فضيتي ياهانم ! فتون باستغراب: بسم الله شهالكلام ! مرام : ليه ماتكلميني وتقولين لخالد مشغوله ! فتون : أنا قلت لخالد مشغوله .. متى ؟؟ مرام : بسم الله عليك تو قبل دقايق ! فتون : مرام حبيبتي .. أنا نايمة وتوي مابعد قمت من السرير ولا شفت خالد من البارح ! انبهتت مرام وعرفت ان هذا مقلب خالد ليظل يتكلم معها ومزيج من الغضب من مقلبه مع فرحتها يوم درت انه سوى كذا ليكلمها وضحكت من خاطر .. فتون : شعندك تضحكين فهميني شسالفة ! مرام : لا مافي سالفة ولا شي والحين قومي صحصحي خلينا نطلع فتون وهي تتثاوب : يالمزعجة داقة عل جوالي بعز نومي تبينا نطلع وين نطلع ؟ مرام : أي مكان يافتون زهقانة حدي وباطلع .. صحي عبير بسرعه وبمرك بعد شوي .. فتون : أنا أوكي بس مادري عن عبير مرام : ماعندها شي ان شاء الله صحيها وساعه بالكثير امر عليكم فتون بكسل : أووووكي مرام : باي فتون : باي قامت فتون وصحت عبير واتحمسوا للطلعة ومامرت الساعة الا وهم بالسوق .. مرام وهي تمشي مسرعه : تعالي بسرعه بوريك محل طحت في قبل كم يوم عنده بلايز تجنن ! فتون : وش اسمه ؟ مرام : خربطيشن .. فتون : وشوووو ؟؟؟؟؟ مرام : هههههه مادري وش اسمه تعرفين هالمحلات اساميها انجيلزية ومعقدة وصعب تحفظينها فتون : هذا انتي ياحلوة الحين من يوم ما ألمح المحل بحفظ اسمه على طول مرام : اييييييه طيب خليت الذكاء لك .. المهم شوفي هذا هو بآخر السيب فتون وهي تلتفت وراها : اصبري وين عبيييييير مرام : مادري وين دخلت تعرفين اختك هذي كل محل جديد لازم تشوفه مشوا بسرعه للمحل ودخلوه وداروا فيه وفتون تقول : اللاااااااه يجنن كل بلوزة أحلى من الثانية .. مرام : قلتلك مب صاحي هالمحل .. تعالي شوفي هالبلوزة الألوان فيها روعه .. بس الله يقطعهم ناعمة وبـ 199 فتون : يقهروني بـ 199 يقولون 200 وبس مرام : هذا اسلوب تسويقي وش فهمك انتي .. فتون : اييييييه طيب طيب يعني بتاخذينها ولا لاء؟ مرام : باخذها والله مع اني دارية ان امي بتهاااااااوش فتون : معها حق اصبري للتخفيضات صدقيني بيطيح سعرها مره وحده مرام : لاااااا حبيبتي بعدين ألاقي بنات الجامعة كلهم مطقمين معاي الزينة والشينة فتون : أوووووه انتي وهالجامعة بزحمة .. مرام : خليني اشوفك اذا دخلتي وش بتسوين فتون : لا انا لايمكن أغير مبادئي مرام بازدراء : اقول وخري انتي ومبادئك خليني احاسب حاسبت على البلوزة وطلعوا ودقوا على عبير وتلاقوا وكملوا دورانهم .. وبعد فترة بسيطة قرصهم الجوع وطلعوا فوق يتعشون .. تخيرت كل وحده من المطعم الي تبي وقعدوا ينتظرون طلبهم الا دق جوال مرام .. مرام : هلااااااا منى : هلا مرام وينك ؟ مرام : بالسوق أنا مع بنات الخالة منى : ماشاء الله عليييييكم فلة ووناسة وانا الي خمجت بهالبنك ! مرام : وش اسويلك انت وهالشغل الي ليل نهار منى : والسواق قاعد ينتظركم أجل ؟؟ مرام : اي قاعد ينتظرنا منى : ومتى ان شاء الله تخلصون ؟ مرام : اصبري يامنى الحين طالبين عشا .. نتعشى ونخلص ونطلع وأوصل فتون وعبير بيتهم وأروح البيت بعدين يجيك ! منى بحمق : لااااا والله احلفي بس ! اقول مو منتظرتكم انا الحين يجيني السواق مرام : ياربي يامنى والله انتي قلق .. عبير مدت ايدها وهي تقول : هاتيها البايخة عطتها الجوال وعبير قالت : منى يالقاطعة يالي ماعاد تنشافين منى بضحك : هلا عبييييير هلا والله .. عبير : وينك يابنت الناس من اشتغلتي لاعاد تطلعين معانا ولا نشوفك منى بتنهيدة : آه بس خليها على ربك والله مليت وانا مالي الا كم اسبوع وأطلبهم اجازة رفضوا عبير : هههههههههههه وهم صادقين شالي اجازة وانتي توك مداومة منى : شسوي طيب تعبت والله وأبي أطلع معاكم أتونس واذا فضيت وبغيت اطلع لقيتكم انتوا مشغولين عبير : لاماعليك ان شاء الله بندبر يوم نطلع كلنا سوى حنا بعد اشتقنا للطلعة معاك منى : ياعمري خلاص ان شاء الله قريب والحين قولي لمرام تقول للسواق يجيني مخلصة دوامي من اول وقاعدة انتظره وهو معاكم ماشاء الله يتونس عبير : هههههههههه اووووكي حبيبتي ببنقوووله باي منى : هههههه باي وسكرت منها ومرام دقت على السواق وراح ياخذ منى .. وتعشوا البنات وقامو يمشون بملل وهم ينتظرون السواق يرجع وطال انتظارهم والسواق مارجع فتون : يالله وين سواقكم يامرام تراني بديت أصدع مرام : مادري عنها منى انا عارفة اذا طلعت ماتروح البيت الا ولازم تمر على أي مكان قبل فتون : يعني شلون والله مافيني من هاللطعة .. مرام : تعالي نشوف هالأفلام لين يجي ودخلوا محل أفلام واتفرجوا عليها وفتون ماعاد طاقت تقعد أكثر وقالت : دقي على سواقك ترا ملييييت ! مرام وهي تدق : طيب هذاني رد السواق ومرام على طول انفعلت : آدم وينك ؟؟ آدم : انا في اشتري فول حق البيت ! مرام : فوووووووول وش فوله هذا !! آدم: هذا بابا كلام بعد صلاة عشا روح اشتري فول مرام : انت الحين وصلت منى البيت ورحت تشتري فول ؟؟؟ آدم : ايوا الحين انا عند فول بودي البيت بعدين اجي آخد انتا مرام بانفعال : وجع لا تجي وسكرت بوجهـه عبير وهي سانده راسها على أحد جدارن المحلات : وش صار يامرام ؟ مرام : هالسواق التبن راح يشري فول ومافول وبعد مايوديه البيت بيجينا فتون ماردت لأنها كانت مصدعة ولافيها تجادل عبير : اجل خليني أدق على سواقنا أشوفه دقت على السايق الي فاجئهم انه رايح ياخذ عمره !! عبير بانفعال : يتصرف بكيفه هالسواق الحين والله لو درا ابوي ان يلعن ابو جده فتون : وش سوا بعد !! عبير : راح ياخذ عمره ! فتون : وجعععععع الله لايقبلها منه مرام : استغفر الله هههههههههههههه عبير : والله بدق على خالد فتون : اي والله بسرعه تراني مصدعة مرام ومعالم الضيق بوجهها : الحين من جدك انتي وهي ؟؟ عبير : إي شفيك ! مرام : وش الي شفيني .. مابي أركب مع أخوك والله أتوتر طول الطرييييق فتون باستهبال : بس مروووم والله خالد يحبك شفييييك انتي مرام بعصبية واضحة : حبته العافية بس مابي أركب معاه عبير : يعني وش نسوي ؟ مرام : نكلم فيصل فتون : لاااااااا تكفين مابيه !! عبير : ياويلي منكم انتوا كل وحده ماتبي تركب مع الثاني .. والله حلمي لو يجي تركي ونركب معاه ! فتون : روحي صارخي باسمه بالشوارع يمكن يكون مار ويسمعك ههههههههههههه عبير : ياويل حالي أنا .. المهم بدق على خالد وبس .. ودقت على خالد ومرام استسلمت لهالورطة والمضحك ان فيصل كان مع خالد بنفس السيارة وجوهم على السوق فتون وهي تطالع السيارة وتهمس : ياحظي الخايس انا طالعوا فيصل معاه عبير وهي تمشي للسيارة : كفوك يالشينة .. وركبوا البنات ورى .. فيصل كان يكلم بالجوال وبصوت عالي ويضحك .. وخالد مشى بالسيارة وقال بضحك : هلا مرام شلونك ؟ مرام تذكرت موقفه الي سواه بالتلفون وحست انه يضحك عليها وقالت بهمس : بخير خالد طالع فيها من المراية وشاف وجهـها منقلب وضحك بخفة .. فتون انزعجت من صوت فيصل العالي وهمست بضيق : ياخي وطي صوتك تراني مصددددعة عبير : كككككككك فيصل متسلط عليك فتون بقهر : والله اني مصدعة وأبي هدوء وهذا كنه لحاله عشان يكلم بهالصوت العالي مرام ضحكت على أخوها بس ماحبت تتكلم ولا كلمة لأنها تدري انها بتتلخبط دام خالد موجود ورابكها فيصل واهو يكلم : ياعمري والله فديتها أنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد التفتله وضحك وكمل طريقه فتون : وع بعد من الي تبيك تفداها عبير : وانت شدخلك اتركيييييه فتون : ابيه يهجد .. (( وماقدرت تسكت وقالت : فيصل ممكن توطي صوتك شوي ؟ فيصل يكلم الي معاه : ثواني بالله .. (( والتفت واهو يقول : فتون تكلميني ؟ فتون : اي أقول ياليت تقصر صوتك شوي لأني مصدعة فيصل : آهاااا .. ورجع للجوال يقول : طيب يالحبيب بيننا اتصال ثاني " لا أبد بس في ناس منزعجين مني " "أوكي نشوفك على خير " " سلام " وسكر وفتون دايرة وجهها عشان لا يلتفت ويلمحها وهي تضحك عليه وبعد ثواني قالت : خالد ارفع المكيف حررررررررر خالد : هذا أعلى شي فتون فتون : يع شهالسيارة الخايسة حتى مكيفها مايشتغل زين خالد : على الأقل منها فايدة مو مثل بعض الناس فتون بحمق : شقصدك ؟؟ فيصل : بس ياخالد عاد لاتزعل فتون .. توسعت عيون فتون باستغراب من فيصل الي يدافع عنها قدام خالد وليه يسوي معها كذا واهو مو لاقي منها الا الصد والكره .. لكنها اتجاهلت هالشي ودارت بينها وبين البنات سوالف بسيطة لين وصلوا البيت وفتون الي كانت ورى خالد .. فتحت الباب بسرعه ونطت وصكته وراها وعبير قالت : شوف البايخة ماتصبر لين أنزل !! ضحكوا عليها وفتحت عبير الباب ونزلت ومرام يوم جت تنزل قالت تكلم أخوها : فيصل انت بترجع بيت خالتي ؟ فيصل : إي لازم أرجع سيارتي هنا .. مرام : زين دق علي اذا وصلت عشان أروح معاك البيت فيصل : اوووكي .. ونزلت مرام وخالد يطالعها بنص نظره .. ياويلي لو بنت ثانية الا وترمي كلمه ولا نظرة .. لكن والله هذه مو سهلة .. فديت هالثقل ! ****** دخلوا البنات للبيت وعبير تنادي بالدرج : سووووووووووولااااااااااااا سولا : أيواااااا عبير : صلحي قهوة تركية بسرعه سولا : طيب دخلوا الصالة ومرام تقول : انتِ للحين على هالادمان ؟ عبير وهي ترمي الاكياس بالصالة : والله ادمان واحلى ادمااااااان مرام : مادري شلون تذوقينها يييييع شلون تبلعينها مُره فتون وهي ترمي عبايتها : انتِ أصلا عمرك ماذقتيها شلون تحكمين مرام : من شكلها من ريحتها عبير : هههههههههه لا حبيبتي لا تحكمين من الشكل ذوقيها بعدين احكمي فتون : عبير وريني الكريمات الي شريتيهم عبير : شوفيهم بالكيس مسكت فتون أول كيس جمبها وطالعت فيه مالقت وقالت : وين ياعبير مافيه ؟ التفتت عبير لها وقالت : وانتِ شوفي ماسكة كيس إيش ؟ .. زارا .. بالله هذا عنده كريمات ؟ فتون : هاه أجل وييييييييين عبير وهي ترمي الكيس عليها : هنا بكيس مارك سبنسر طلعت فتون الكريمات وصارت تدهن ايدينها منها وتشمها باعجاب وهي تقول : تجنن روايحها راااااايقة .. عبير : قايلتلك كريمات هالمحل ماشفت زيها أبد فتون ماغير تضغط من الكريم وتدهن ايدينها وذراعها ووجهها .. وعبير صرخت وقالت : بس وجع مابقيتي فيه شي فتون : والله مليااااااااااان عبير : بس الناس تحط نقطة مو تملين ايدك بهالشكل .. هاتي اشوف ! فتون وقفت وهي تضغط الكريم بسرعه بإيدها وعبير قامت معصبة : ياحماارة بتخلصين كريمي هااااااااتي فتون ترجع على ورى وتضحك وتضغط أكثر عبير ركضت عليها وهي تقول : والله لأوريك ياحمااااااااااااره رمت فتون الكريم على مرام الي تلقفتها بسرعه وفهمت الحركة وصارت تضغط منه على ايدها وتدهن وتقول : واااااااو يجنن ناعم .. وركضت عبير وهي شوي وتبكي وبنعومة : وجع يوجعك انتِ وياها كريييييمااااااااتي هاتوووووووووها مرام : مافيييييييه خلاص هالكريم عجبني وباخذه رن التلفون هاللحظة وعبير كانت عنده ورفعت السماعة وهي ترد على مرام ببكي : نجووم السمااا أقربلك .. الوو ـ اي والله أنا مو أي أحد يقرب صوبي عبير سكتت لحظات لتستوعب الصوت وعرفت انه عمها صالح وقالت وهي تضحك : هـلا والله عمي شلووونك صالح : تمام الحمدلله انتِ شلونك عبير عبير : بخير الحمدلله صالح : شفيك زعلانة وتصارخين عبير تبي تطلع غيضها : لأن عندي بنتنين هنا يبيلهم ذبح يبيلهم إعدااااااااام صالح : يالطيييييف أكيد فتون وحدة منهم .. عبير : طبعا فتون هي خراب السفينة والثانية مراموووه الزفت صالح : ههههههههه وانتي دايم المقالب عليك ماعمرك عكستي الأدوار عبير بنعومتها : ماقدر عليهم ياعمي مو قد هالأشياء أنا .. فتون سحبت السماعة وعبير مسكت اذنها بألم : آآآآي وجع بشويش فتون : هـــــلا بعمي صلووووح هلا حبيبي صالح من سمع فتون بنت أخوه وحبيبته ضحك واهو يقول : هلااااا بفاتنتنا هلا .. وش مسوية باختك انتِ ؟ فتون : عمي لا تصدقها هذي دلوعة تعبت أربي فيها مافيه فايدة صالح : هههههههه انتي تربينها ؟ لا مشكورة ماقصرتي ربي نفسك بالاول فتون : عمــــــــي صلوووووح شقصدك !!!!!!!! صالح : ماقصدي شي بس لا تصيحين علينا وقوليلي .. فتون : شتبي ؟ صالح : وين اخوك سعود أدق عليه مايرد فتون : طالع مع خويه أنس عشان سفرته .. ((وكملت بحماس : دريت انه بيسافر ابريطانيا ؟ صالح : لااااااااا أول مره أعرف ! فتون بنفس الحماس : والله بيسافر بعد يومين وبيقعد سنتين هناك وبيشتغل بشركة عشان تفيده بمجال تخصص ويطور شركتنا ويبي يــ .... صالح : بـــــــــــــــس انت عطيتيني تقرير مفصل بدون ما أطلب خلاص فتون : وليه ماتبي تعرف ؟ صالح : وانتِ صدقتي الحين اني ماعرف شي ؟ حبيبتي انا الي مستلم أوراق الشركة وعارف قبله هو بعد .. ههههههههههه فتون بعصبية : وليش تستهبل علي أجل .. صالح يبي يقهرها : كذا بس كييييييفي .. فتون : طيييييب .. أنا أوريك .. ذيك السالفة الي تموت عشان تعرفها مو قايلتلك هي صالح وهو فاهمها : لاااااااااا فتون كلش الا ذيك السالفة .. فتون : والله مو قايلتلك شي عنها صالح : بس فتون لا تحلفين فتون باصرار : واالله العظيـــــــــــــــم صالح : فتووووووووووون .. خليك اقعدي أجل اذا اجتمنا ببيت ابوي لافيه سوبرماركت ولا يحزنون .. باخذ البنات كلهم الا انتِ فتون : هههههههههه ذاك اول ياعمووووو .. الي كنت أتلزق فيك اما الحين يسلملي سعودي حبيبي يوديني كل مكان أبيه .. صالح : وسعود كلها يومين ورايح مين بيدلعك وقتها ؟ فتون بغرور : والله يدلعني الي مصلحته وحياته ودنيته كلها عن طريقي أنــــا صالح : أنا مادري وش الحظ الي طيحني بوحده مالها طريق الا منك انتي فتون : ههههههههه تستاااااهل ((وكملت بهمس : وتدري ان عبير مستحيل تمشي معاك وتسوي الي انت تبي لأن حنان صديقتها حييييييل وبتزعل منها لو درت .. فمالك الا أنا وبس صالح : يلعن ام المذلة ياشيخة .. يصير خير يافتون يصير خير فتون : ههههههههههههههههههههههههههههه صالح بتنهيدة : اضحكي اضحكي .. والله عشان عيونها هي باتحمل منك كل هالمذلة يالتبن فتون وهي مستانسة حدها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هالمره ضحك صالح : ههههههههه أوريك .. عساي أشوف فيك يوم تترجيني وتبوسين ايدي عشان تبين شغلة وأذلك مثل ماتسوين .. فتون رحمت عمها : ههههههه أفا عليك ياعمي والله ماذلك أنا الا أحببببببببك صالح : لا والله إلا خفتِ ربي يستجيب دعوتي .. فتون : حبوووه عموو أنا فتون أهوووون ! صالح : لا فتون ماتهون بس مو عشانها الا عشان الغالية ذيك عسى يومي قبل يومها فتون بضحك : آمين وانا بعد صالح : وشو الي انتي ؟ فتون : عسى يومك قبل يومي .. صالح بقلة صبر : فتون مع السلامة فتون : ههههههههههههههههههههه باي وسكرت ومشت للبنات لقتهم يشربون القهوة ومرام مكشرة وبالقوة تشرب ضحكت فتون على شكلها وهي تقول : شفيك تتغصبينها خلاص ترا مو لازم تشربين مرام : مو حضرتها عبير تحدتني أكمل الفنجال كله وأنا تعرفيني ما أنهزم لو وش يصير عبير : والله لك ساعه وانتِ ماغير تذوقين بس والتحدي تشربينها وهي حارة مو اذا بردت تبلعينها بسرعه مرام : يععععععععع قسم بالله انها خايسة مادري شلون تشربووون فتون وهي تشرب : والله انها تجنن ماعندك ذووووق مرام شربت شوي وقالت وهي مكشرة من الطعم : طيب على ايش التحدي والله ما أتجرع هالسم على الفاضي عبير : وش تبين بعد مافي شي اساومك عليه ! مرام : كريماتك .. عبير وهي تخبي الكيس ورى مسندة الكنب : اتركي كريماتي بحالها خلصتوا ربعها ياسخيفات فتون باستهبال : وباقي واحد ماجربته بعد عبير : انتِ قربي منهم وماتلومين الا نفسك !! فتون : أجل ليه ماشريتيلي ؟؟ عبير : وليه أشريلك رايحة بنفسك للسوق وماغير تدورين على ملابس الرياضة أبعرف انتِ متى تشبعين منها؟؟؟ فتون : عمري ما أشبع منها وهم بعد كل شوي يطلعون ملابس رياضية تجنن مرام بازداء وهي تطالع فتون من فوق لتحت : عاد ماشفنا تغيير يافتون ! فتون درت انها تقصد جسمها وقالت : والله من الغيييييرة الي مو قادرة تصيرين مثل رشاقتي مرام : هههههههههههه من زين هالرشاقة عاد شوي وتطلعلك عضلات وتنافسين اخوي فيصل فتون : يعععععععع تقارنيني باخوك ياحمارة .. مرام : تنكرين ان اخوي جسمه رياضي ويهبل وعضلاته مفتولة تجنن ! فتون : ما انكر ان جسمه رياضي بس وش جابني له أنا مابي عضلات ابي بس جسم مشدود عبير : وماشاء الله صار جسمك مثل ماتبين خلاص اتركي الرياضة فتون : لا والله اتركك انتي ولا اتركها عبير طارت عيونها باختها وهي تشرب القهوة ومرام :هههههههههههههههههههههههه كذا الأخوة ولا بلاااااااااااش ضحكت فتون وكملوا سوالف وضحك لين رجع خالد وفيصل للبيت .. دق فيصل على مرام وقالها انه ينتظرها برا .. قامت مرام لبست عبايتها والطرحة وشالت اغراضها ونزلت وأول ماطلعت الحوش شافت خالد يمشي ليدخل . . ولا شعوريا وقفت عند الدرج تطالع فيه خالد وقف أول الدرج .. رجل على الدرج ورجل على الأرض وقال وهو يطالع عيونها : انبسطتي اليوم ؟ مرام وهي تهز راسها : الحمدلله خالد بابتسامة جذابة : حلو مرام : الله يحلي أيامك .. (( وسحبت نفس وهي تنزل الدرج وقالت : مع السلامة خالد : حياك الله وأول مامرت من جمبه شم ريحة عطرة منها وعقد حواجبه وهو يلتفت ويناديها : مرام ! دارت مرام لتطالعه باستفهام وردت : هلا خالد : حاطة عطر وانتِ طالعة ؟ مرام : لا ماحطيت خالد : بس أنا شام ريحة عطر مرام اتذكرت : اااااه هذا مو عطر .. هذي كريمات شرتها عبير وجربناها خالد : المهم انها ريحة عطرية مرام : طيب ؟؟ خالد بنبرة قوية : شالي طيب ؟ تطلعين الشارع وانتِ بهالريحة ؟ مرام ماستوعبت موقفه وقالت : عاد وش اسوي؟؟ حطيت الكريم من أول والريحة مسكت فيني ! خالد : وانتِ متعودة دايم على هالحركات ؟ مرام مافهمت : اي حركات ياخالد انت وش تقصد ؟ خالد ماجاوب عليها وقال : هالمره زين ان فيصل اخوك هو الي بيوصلك ولا لو السواق كان خليتك تدخلين تغسلين قبل تطلعين .. ودار عنها بسرعه ومشى لداخل البيت وسكر الباب وراه ظلت مرام لحظات واقفة بمكانها مو قادرة تستوعب الموقف .. ليه عصب عليها بهالشكل وعاملها بهالطريقة .. وحست انه بيجي يوم تفقد عقلها بسبته !! وضاق صدرها وطلعت من البيت وبهدوء صامت ركبت السيارة مع فيصل ومشوا . ******** يوم سفر سعود في بيت الجد الكل مجتمع العمان وحريمهم وعيالهم ليودعون أول حفيد .. وصلت سيارة حاملة بس البنات وخالد .. وسعود وصل قبلهم مع أمه وأبوه نزل خالد وسبقهم لداخل البيت .. وعبير وفتون من وراه .. وأول مادخلوا الحوش شافوا خالد واقف مع تركي و عمه صالح صالح من مكانه : هلا ببنات اخوي الغاليات هلا .. فتون باستهبال : هلا بعمي حبيبي اشتقتلك .. وسلمت عليه بمرح وبعدها اقتربت عبير بنعومة وسلمت على عمها وهي تقول : هلا والله عمي شلووونك صالح واهو يقلد عليها نعومتها ودلع صوتها : عمك بخير انتي شلونك ؟ عبير بضحك : الحمدلله .. وتلاقت عينها بعين تركي ومسرع مانزلتها واهي تقول : شلونك تركي ؟ تركي : الحمدلله .. أخبارك عبير ! عبير بهمس : تمام .. فتون : شعندكم واقفين برا .. صالح : بيننا سوالف مانبي أحد يسمعها عندك مانع ؟؟ فتون : أبد ماعندي مانع لأني باسمعها معاكم .. وانتي ياعبيــر رو .... قطعت كلامها يوم شافت عبير تاركتهم وتمشي لداخل البيت وخالد يدف فتون من كتوفها ويقول : اذلفي يالله ورى اختك اشوف .. هذي العاقلة .. (( ويأشر على عبير .. مو انتي الي ماعندك غير التليقف فتون : إي أزين عشان يصير مني فايدة بنظرك ! صالح : انتوا من عرفتكم ماعندكم غير المناجر .. خالد : والله كله بسبة هالقرقورة من يوم احنا صغار تناشبنا وتركي يشهد بعد .. تركي الي كانت عيونه معلقة بوين مادخلت عبير وماسمع كلامهم وهو يحس ان فيها شي غريب .. وقال بلعثمة : اي والله .. سعود غالي .. و فراقه مو سهل ! طالعوا فيه كلهم بذهول وفتون الي فهمت السالفة وعجبتها قالت وهي ترجع بخطواتها على ورى : فيه نااااس واااااجد فراقهم صعب مو سهل .. ضحكوا عليها وخالد رماها بنظرة غضب خلتها تضحك وتدور عنهم لداخل البيت دخلت فتون الصالة الكبيرة الي تجمع كل العيلة .. ولقت عماتها وبنات عماتها وحريم عمانها وعيالهم كلهم بالصالة مجتمعين الي يسلم والي يباشر بالقهوة والي يسولف .. سلمت على الكل وبالآخر قعدت جمب بنات عمتها .. وجدان و بشاير . وجدان تضرب فخد فتون : توك تجين انتي واختك يالبايخات فتون كشرت وهي تفرك فخدها : عاد العزيمة لاخووووي لازم يكون لنا طلة بشاير : ايه هذا انتي قلتيها لاخووووووك يعني المفروض انتوا تجون بدري تصبون القهوة وتباشرون .. مو احنا الي من جينا ماقعدنا دقيقة وحدة فتون :هههههههههه أجل هذا الي قاهركم ؟؟ وجدان : اي والله وكل ماقعدت خزتني امي بنظرة تخرع وأرجع اقوم مره ثانية فتون :هههههههههه وناسة .. أوكي يالله انا توني جاية وماضيفتوني بشاير : انقلعي والله انتِ بالذات مانضيفك أم وجدان من بعيد : قومي ياوجدان صبي لمرة خالك وجدان بحمق : هاه شفتي ؟ فتون استاسنت وصارت تضضضضضضضضضضحك عليهم بشاير قرصتها بقووووووة وقامت مع اختها تدور بالحلى صبوا لأم سعود قهوة وضيفوها وبعدها رجعوا يدورون من جديد على الأهل ويوم وصلوا لفتون بشاير : اتركيها ياوجدان لا تصبينلها وجدان : اي والله لو تموووت ما أصبلها واتعدتها هي وبشاير وفتون قالت : اوريكم يالنجساااااااااات .. (( والتفتت لعمتها تقول : عمتي شوفي بناتك يضيفون الكل الا انا يتعدوني ولا كني آدمية قاعدة !! أم وجدان تهاوش بناتها : هـَو شهالحركات يابنات ؟؟ بشاير : محنا مضيفينها يمه وهي من جت تتريق علينا اننا نشتغل وهي قاعدة وجدان : بعدين العزيمة لاخوها المفروض هي تدور مو احنا أم سعود : والله انتوا فيكم الخير يابنات وعقبال ماشوف كل وحدة تدور بالقهوة بعرس اختها البنات بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ضحكوا عليهم وعلى خبال بنات هالايام وهبالهم على الزواج جا وقت العشا وقاموا كل الحريم يتعشون وفضت الصالة الا من البنات بس وهم : عبير وفتون وجدان وبشاير بنات عمتهم سعاد العمة سعاد ماعندها غير هالبنتين وجدان 17 ثاني ثانوي .. وبشاير 16 أولى ثانوي ريما بنت عمتهم وفاء العمة وفاء ماعندها الا بنت وحده وثلاث عيال متزوجين ريما 25 متزوجة وعندها ولد صغير اسمه أسامة منال ونهى وذولا عرفناهم من قبل " نرجع لقعدة البنات " فتون تكلم نهى : وش الغدا يانهى ؟؟ نهى : مفطـّحات ! فتون : يووه يعني لازم هالمفحات بكل عزيمة ؟؟ عبير : وش تبينهم يسون بعزيمة أخوك بيض وجبنة ؟؟ فتون : لا يجيبون خروف ماقلنا شي بس يسوونه مشاوي مثلا مب لازم رز ولحم بهالشكل وجدان : ويشوون الراس بعد ههههههه فتون : يوه وعاد لازم الراس يعني ؟ وجدان : طبعا الي مايحط الراس يبيله قص راس فتون : والله منظرة وأتحدا أحد منهم ياكله بشاير : الا والله مخ راس الخروف لذييييييذ عبير +فتون : يييييييع نهى : هههههههههههههه عاد أمانه بشاير قيد أكلتوه ؟؟ بشاير وهي تضحك : اي والله مره امي طبخته بالفرن وفكت الراس وطلعت المخ وذوقتنا والله طعم فتون وهي مكشرة : الحمدلله على النعمة ! ريما الي كانت حايسة بترضيع ولدها وتلبيسه : أقول نهى تعالي امسكي اسامة حبيبتي خليني اروح أتغدا فتون : وش تتغدين ماتسمعينهم يقولون مفطّح !! ريما : وخير ياطير والله هالمحل بالذات يهبل مسوين مندي يجنن فتون التفتت لمنال وشافتها ماسكة جوالها تحوس فيه ومهي معاهم .. تذكرت وصية سعود يوم يقولها حسني علاقتك بمنال وقالت : وانتي يامنال ليه ماتتغدين ؟ رفعت منال راسها وقالت بهمس : مو مشتهية نهى المرجوجة : أكيييييييد ماراح تشتهين وحبيب القلب بعد ساعات بيساااااافر ضحكوا عليها و منال قالت : انقلعي والله مو عشان كذا نهى : هاه أجل وش عشانه ؟؟؟؟؟ منال : وانت شدخلك ان شاء الله يالله قوليلي انتي بعد ليش ماتتغدين ؟؟ نهى : انا معاكم .. قمتوا قمت قعدتوا قعدت ريما : أجل اقعدي بالله وامسكي ولدي وانا بروح آكل (( وحطت ولدها بحجر نهى وطلعت عنهم نهى تموت بالاطفال وصارت تلاعب الصغير وتضحكه وتبوسه ومتونسة معاه عبير ابتسمت لمنال وقالتلها : شفيك منال ؟؟ منال بادلتها الابتسامة وهي تقول : مافيني شي بس كذا مو مشتهية آكل عبير : لا مو عشان الأكل بس شكلك من أول مو طبيعي منال بخاطرها .. ومن وين بكون طبيعية وأخوك روحي فيه وهو مو حاس فيني بشاير وهي تغمز لمنال : الظاهر صدقت نهـــــــى ! منال : ياشيخة انطمي انتي وهي ماعندكم سالفة وقفت عبير ومسكت إيد منال وقالتلها : تعالي معاي وقفت منال ومشت معها للباب وفتون من وراهم : على ويييييييييين ؟؟؟ عبير : مو شغلك انتي يووه ! وطلعوا لبرا البيت وين مالحوش تزينه قعدة صغيرة حلوة وقعدوا فيها وعبير قالت : أمانة يامنال قوليلي شفيك ؟ منال وهي تحاول تبتسم وماتخلي ملامحها تفضحها : مافيني شي عبير انتي ليه حاسة ان فيني شي ؟؟ عبير : باين على شكلك وكلامك ونظراتك ان فيك شي كبير بعد منال بتنهيدة : طيب وش تتوقعين ؟ عبير : شي متعلق بسعود موو ؟ منال : كان ودي أكتم هالشي بس الظاهر صدق ملامحي فضحتني عبير : وشالي مضايقك منال ؟؟ منال : أشياء أنا الي أوهمت نفسي فيها بغبائي وقعدت أنتظرها تتحقق ولا هي مالها وجود أبد عبير : شقصدك مافهمت ؟؟ منال : ياعبير انا مني متصورة ان سعود بيبعد سنتين والعلاقة بيني وبينه باردة بهالشكل ورسمية لأبعد الحدود عبير : بس انتي يامنال الي قلتي موافقة ولا سعود كان مو عاجبه سالفة انه يسافر واهو ماتمم شي بينكم ! منال : وش تبيني اقول يعني !! أصر وألزم يصير شي قبل يروح ؟ صعبة تجي مني ياعبير ان ماجت منه هو صعبة انا الي أتكلم ! عبير بضيقة حيلة : والله مادري وش اقولك يامنال خصوص ان سعود خلاص بيسافر اليوم ! منال : لاتقولين شي ياعبير وبالعكس مابي يحس سعود بشي ويمكن يتضايق واهو خلاص رايح ! عبير : كان ودي أسوي أي شي عشانك منال : ماتقصرين يابنت عمي ويكفي سؤالك الحين واهتمامك (( ووقفت واهي تقول : قومي بس ندخل لايطلع واحد من الرجال ويشوفنا عبير : تلقينهم غاطسين بالمفطحات ومو دارين عن أحد منال :هههههههه والله ماظنيت تركي ياكل معاهم عبير باهتمام : وليه ماياكل عسى ماشر ! منال : هو كذا مايحب الدسم ولا يستمتع فيه أبد عبير : أجل وش يحب ياكل ؟ منال : يموت على السلطات لو ماياكل غيرها بحياته هو راضي عبير وودها تعرف عن تركي أكثر : والحلويات يحبها ؟ منال : برضو على حسب اذا كريمة ودسمة مايكالها عبير وهي تضحك : والله ولد عمي ذواق ! منال : هههههههه بس والله متعب امي شكلها بتزوجه وتفتك عبير خفق قلبها من هالطاري وقالت : اوه ماشاء الله وهو وش رايه ؟ منال : ماخذ السالفة مزح واستهبال للحين مافكر بجدية حست عبير بضيق من هالطاري .. ماتدري لمتى بتكبت مشاعرها بهالشكل ومتى يحس فيها ويحس بحبها له من هي صغيرة ! وماانتبهت الا على صوت فتون ونهى طالعين لهم ينادون عليهم فتون : بالله ما فطستوا من الحـــــــــــــــــر منال : الا والله حرررررر نهى : تعالوا بالله نشغل النافورة ونقعد هناك منال : اما انتي يانهى عليك أوقات مادري شتبي ؟؟ نهى : ليه شفييييييك ؟ منال : أول شي حر ماينطاق سواء بنافورة ولا بغيرها .. ثانيا الرجال ممكن يطلعون بأي لحظة ولا تحسبينا كلنا مظيعين الحجاب مثلك ؟ نهى : كيفك انتي وفتون مدلعات وماتتحملون ولا شوية حر (( ومسكت ذراع عبير ومشت وهي تقول : أنا باقعد مع عبير عبير : اي طيب نقعد داخل نهى وهي تمشيها غصب : لا مابي داخل والله مليت امشي ندور شوي نتفقد أحوال الرعية عبير بضحك : مب صاحية انتي .. اوكي اتركي ايدي اقدر امشي اتركيني نهى : لا أخاف ترجعين مثل هالنذلات منال وفتون عبير : لا مو راجعة بس اتركيني .. نهى اتركتها : يالله ياويلك !!! مشت نهى وعبير جمبها والتفتت نهى تبي تشوف النافورة الا استغلت عبير وضعها ودارت عنها تبي ترجع بسرعه لكن وين تروح عن نهى الي من شافتها دايرة مسكتها وقرصت ذراعها وعبير تضحك وتصارخ : هههههههه آآآآآي ياحمارة إيدي .. آآآآي نهى ياهبلة اتركيني لا يطلعون الرجااااال علينا نهى وهي عاصرة شفايفها بشكل وحشي مضحك وقابضة ذراع عبير بايدينها الاثنين وتسحبها وتقول : تستاهلين هذي جزاة الي يكذب على نهى عبير : نهى اتركيني ياحمارة .. ( وقرصت إيدها وهي تقول : فكي ذراعي ياربي ماتحسين انتي ماتتعورين ؟؟ نهى : هههههههههههه انتي قاعدة تدغدغين ايدي مو تقرصينها ! عبير : طيب اتركيني يانهى ترا بازعل منك والله عورتيني نهى : أحسسسسسسن عشان لاعاد تعيدين هالحركات عبير : طيب خلاص مو عايدتها يالله فكيني .. فاجأة فلتت نهى ذراع عبير مما خلى عبير تفقد توازنها وهي بالصندل الرفيع .. وطاحت على الأرض باللحظة الي انفتح فيها باب الرجال وطلع منه تــركي !!! شاف تركي عبير طايحة على الارض وتفرك ذراعها بألم وهو اتصنم يوم شافها ! كانت لابسة بنطلون أسود وبلوزة فستقي مخصرة كمها لتحت الكتف باصباعين ومع هالشكل حست عبير انه بيغمى عليها وهي تشوف تركي واقف قدامها يطالعها!! نهى أخيرا هي الي اتحركت ومدت إيدها لعبير وهي تقول : آسفة عبير ماقصدت أطيحك والله آسفة عبير اتجاهلت ايدها وقومت نفسها بنفسها ومشت مسرعه لداخل البيت وتركي لازال يتابعها بنظراته مايدري شالي صار فيه ويبسه بهالشكل ! نهى : تركي لا تطالع بالبنت عيب عليك غض البصر ! طالعها تركي بصرامة وقال : وش سويتيلها انتي ؟ نهى : كنت أمزح معها والله واسحبها وفاجأة تركتها الا هي طاحت ! تركي : انتي ماتبطلين حركات البزران هذي لا مع الصغار ولا مع الكبار نهى خافت ورجعت على ورى وهي تقول : زين لا تعصب قلتلك كنت أمزح ! تركي : وهذا مكان تمزحين فيه قدام مدخل الرجال ؟؟ نهى : وانا وش دراني انك بتطلع المفروض انكم كلكم تتغدون !! تركي : والله عاد ماجازلي الأكل وطلعت عندك مانع ؟؟؟ نهى : خلاص طيب لا تعصب ماصار شي تركي : بنظرك انتي ماصار شي .. وحسابك بالبيت يالبزر .. (( وصرخ فيها : انقلعي على داخل يالله ! نهى بحمق : طيب .. ودارت بسرعه وهي تخبط الارض بمشيها لين دخلت البيت وتركي ظل واقف بمكانه لحظات بعدين رجع لداخل البيت واهو يحاول يطرد صورة عبير من باله !! دخلت نهى ولقت عبير جالسة جمب فتون ومبين عليها متضايقة حيل من الموقف .. !! مشت نهى لها وهي تبتسم لكن عبير قالتلها بنبرة زعل : تدرين انك سخيفة ؟؟ نهى نطت وضمتها وهي تقول : آسفه يابعد عمري والله ماقصدت عبير : وخري بس عني قال ماقصدت نهى وهي تقعد جمبها : والله ماقصدت ياعبير خلاص لاتزعلين يكفي الي جاني من تركي ! فتون : وش سوالك ؟ نهى : هاوشني والله وتوعدني بالبيت عبير : أحسن تستاهلين نهى : اي أستاهل اذا كانك بترضين علي ! عبير : ............... نهى : يالله عبير والله ماقدر على زعلك أمانة سامحيني بشاير ووجدان كانوا رايحين يجيبون لهم بباسي ويوم رجعوا سمعوا نهى تترجى عبير ترضى بشاير : خييييير مين مزعل عبووورة ؟ وجدان : أكيد مافيه غير نهى ولا فتون فتون : لا والله لاتظلموووني هذي نهى الخبلة بشاير : وش سويتيلها يانهى نهى بضيق وهي تطالع بعبير : طيحتها بالحوش على طلعة أخوي تركي وشافها طايحة !! وجدان : واااااااااااااااااااااااااااه !! بشاير : هههههههههههههههههههههههههههههه وش سوا بالله ! عبير : وش بيسوي بعد .. انفجع ويبس مكانه ماتحرك وجدان معجبة بتركي وحست بالغيرة وقالت : اي أكيد بينفجع عاد من حلاة المنظر نهى : يالله عاد عبير قوليلي وش اسوي عشان ترضيييييين عبير : لاتسوين شي نهى : طيب خلاص لاتزعلين قلتلك آآآآآآسفة عبير : طيب خلاص آسفة أسفة نهى شافت فتون مكشرة وقالت : وانتِ فتون شفيك بعد شاركتي عبير الزعل فتون وهي تطالع الساعه : مو عشان عبير نهى : أجل ؟ فتون وخانقتها العبرة : سعود بعد ساعة بيطلع المطار !!!!! وجدان : ياعمري يوصل بالسلامة ان شاء الله البنات : آمين بعد ساعه كانوا كل الحريم بالصالة بعد الغدا دخل وائل أخو منال يقول بصوت عالي : اسمعـــــــوا وعــــــــوا .. سعود بيدخل يسلم عليكم لانه بيطلع المطار أم سعود : ياعمري ياوليدي .. وقامت تشوفه.. والبنات لبسوا حجاباتهم وشوي الا دخل سعود لابس بدلة السفر ويسلم على عماته ويتوادع منهم ومنال فز قلبها واهي تشوفه وحست دموعها بتخونها وتطلع .. وبالقوة حبستها !! وبعد ماسلم على العمات .. مشى للجدة الي لازالت بوعيها وصحتها نوعاما دام سعود أولى أحفادها .. انحنى سعود لها وباس راسها وقال : يالله يمـه انا مسافر الحين توصين على شي ؟؟؟ الجده : انتبه على نفسك يبه وانتبه من الطريق واذا جاك النوم جنـّب السيارة وارتاحلك شوي سعود :هههههههه ياعمري يمه انا مسافر بالطيارة مسافر ابريطانيا ! الجده : وينها ذي عسى مب بعيده ؟؟؟ سعود مايبي يقلقها وقال : لا قريبة لاتخافين بس اهم شي لاتنسينا من دعواتك الطيبة الجده : الله يسهل دربك ويرجعك بالسلامة ياوليدي باس سعود ايدها وقال : الله يسلمك يمه .. يالله مع السلامة الجده : بحفظ الله وقف سعود ودار لجهة البنات وأشر بإيده لهم واهو يقول : يالله بنات أشوفكم على خير البنات : ان شاءالله .. توصل بالسلامة يارب سعود : آمين تسلمون .. هاه ماوصيكم على خواتي ياويل ويلكم أسمع أحد مآذيهم ولا مزعلهم ترا بجي أذبحكم وأرجع نهى : ههههههههههههههههههه زين نسوي عشان نجيبك تشوف أهلك مره وحده سعود : لاااااا مشكورة ماتقصرين بس اركدي اهم شي وخلي عنك خواتي نهى المرجوجة : عبير ممكن لكن فتون خذها معااااااك فتون : يالييييييييت والله أمنيتي هذي ابتسم لها سعود بحنان وبعدها اتلاقت عيونه بمنال الي كانت تراقبه من دخل ويتفجر بداخلها ألف شعور وشعور وابتسم لها ابتسامة عذبة حاول يخصها فيها عشان يريح ضميره انه مو مسافر وتاركها ورى ظهره وبعدها طلع عنهم ومشى للحوش وام سعود والبنات معاه .. ومايحتاج أوصفلكم شلون دموع أم سعود كانت .. ومعها فتون وعبير يبكون بشكل يشهد ان محبة سعود غامرة قلوبهم كلهم بشكل كبير :: أخيرا ظهر تركي بالقصـة .. شرايكم فيه ؟؟؟ منال ومشاعرها الي تحسها تجاه سعود .. وسعود الي يحاول يتصنع بهالمشاعر كيف بتكون علاقتهم ؟؟؟ |
مواقع النشر (المفضلة) |
جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات |
|
| |
Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd |