|
الجرافيك و التصميم كل ما يتعلق بالجرافيك من صور و دروس تعليم فوتوشوب |
| أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-23-2006, 07:00 AM | #1 (permalink) |
| سلسلة 3D MAX درس 2 شريط الأدوات من خلال الأسهم نستطيع التقدم أو التراجع خطوة خطوة يمكننا من Select and Link إجراء رابطة الإبن بالأب وذلك بالنقر والسحب من الجسم الإبن إلى الجسم الأب ويمكننا فكها من Unlink Selection أما الرابطة Bind to Space Warp فهي لربط الأجسام بمجالات القوى. للتحديدعدة طرق إما بالنقر المباشر أو من خلال إختيار اسم الجسم من جدول الأسماء أو بإختيار إحدى طرق الإحاطة. يمكننا تحديد وتحريك الأجسام أو تدويرها أو التلاعب بحجمها من خلال: Select and Move ,Select and Rotate ,Select and Uniform Scale تمكننا هذه الأيقونات من إختيار طريقة العرض حسب نظام الإحداثيات المستخدم من Reference والتلاعب بنقاط مراكز الأجسام من الأيقونة Use Pivot Point Center والإلتزام بنقاط الرسم. كما يمكننا إنشاء مجموعات اسمية من العناصر من خلال الحقل: Named Selection Sets وعكس الأجسام من Mirror وعمل محاذاة بين الأجسام من Align يمكننا تنظيم عناصر مشهدنا في طبقات من خلال Layer كما يمكننا ضبط الحركة من خلال مخطط المنحني البياني Carve Editor كما يمكننا مشاهدة مخطط لعناصر تصميمنا من خلال Open Schematic القسم الأخير من شريط الأدوات مخصص لمحرر المواد Material Editor وللصندوق الخاص بالمعالجة والإظهار Render ولزر المعالجة السريعة Quick Render ومن Render Type نختار طريقة لعرض المعالجة السريعة وهي إفتراضيا View إلى اللقاء في الدرس القادم بعنوان : لوح الأوامر. فإلى ذلك الحين لكم مني أطيب المنى الوميض الازرق محمد. منقوول __________________ |
مواقع النشر (المفضلة) |
جديد مواضيع قسم الجرافيك و التصميم |
|
| |
Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd |