عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2006, 07:00 AM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



سلسلة 3D MAX درس 2 شريط الأدوات













من خلال الأسهم نستطيع التقدم أو التراجع خطوة خطوة







يمكننا من Select and Link إجراء رابطة الإبن بالأب وذلك بالنقر

والسحب من الجسم الإبن إلى الجسم الأب ويمكننا فكها من Unlink Selection أما

الرابطة Bind to Space Warp فهي لربط الأجسام بمجالات القوى.







للتحديدعدة طرق إما بالنقر المباشر أو من خلال إختيار اسم الجسم

من جدول الأسماء أو بإختيار إحدى طرق الإحاطة.







يمكننا تحديد وتحريك الأجسام أو تدويرها أو التلاعب بحجمها من خلال:

Select and Move ,Select and Rotate ,Select and Uniform Scale







تمكننا هذه الأيقونات من إختيار طريقة العرض حسب نظام الإحداثيات

المستخدم من Reference والتلاعب بنقاط مراكز الأجسام من الأيقونة

Use Pivot Point Center والإلتزام بنقاط الرسم.







كما يمكننا إنشاء مجموعات اسمية من العناصر من خلال الحقل:

Named Selection Sets وعكس الأجسام من Mirror وعمل

محاذاة بين الأجسام من Align







يمكننا تنظيم عناصر مشهدنا في طبقات من خلال Layer كما يمكننا

ضبط الحركة من خلال مخطط المنحني البياني Carve Editor كما يمكننا

مشاهدة مخطط لعناصر تصميمنا من خلال Open Schematic







القسم الأخير من شريط الأدوات مخصص لمحرر المواد Material Editor وللصندوق

الخاص بالمعالجة والإظهار Render ولزر المعالجة السريعة Quick Render ومن

Render Type نختار طريقة لعرض المعالجة السريعة وهي إفتراضيا View



إلى اللقاء في الدرس القادم بعنوان : لوح الأوامر.

فإلى ذلك الحين لكم مني أطيب المنى الوميض الازرق محمد. منقوول







__________________





التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس